نادال: بطولة المكسيك ستكشف وضع ركبتي

نشر في 25-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2013 | 00:01
No Image Caption
قال الإسباني رافايل نادال، المصنف الخامس عالميا، ان بطولة المكسيك المفتوحة للتنس بأكابولكو ستعد تجربة جيدة لمعرفة مدى تقدم ركبته اليسرى، مؤكدا انه بشكل عام في حالة جيدة، ويعود إلى البطولة، التي ستقام بين 25 الجاري و2 مارس المقبل، بعد ثمانية اشهر من الغياب. وذكر نادال، في مؤتمر صحافي، "حتى الآن الامور سارت على ما يرام. احتاج إلى الشعور بتحسن ركبتي بنسبة 100 في المئة للتفكير في البطولات الاوروبية. أكابولكو ستعد تجربة جيدة، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك"، مضيفا: "بشكل عام اشعر انني في حالة جيدة بدنيا".

وتعرض نادال لالتهاب في الوتر الرضفي بالركبة اليسرى، أبعده عن الملاعب منذ خروجه من ثاني أدوار بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الغراند سلام، في يونيو من العام الماضي أمام التشيكي لوكاس روسول، ومنذ ذلك الحين غاب عن عدة بطولات، أبرزها دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، وكان حامل اللقب، إضافة إلى بطولة أميركا المفتوحة، آخر بطولات الجائزة الكبرى.

وكان نادال يستعد للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، وأعلن مشاركته في بطولة أبوظبي الاستعراضية، التي أقيمت بهدف الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة، إلا أن إصابته بالفيروس المعوي قوضت كل خططه، وفقا لما أعلنه فريق اللاعب آنذاك، ليغيب كذلك عن أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى لهذا الموسم.

(إفي)

back to top