الزياني: الاعياد الوطنية الكويتية غالية الخليجيين

نشر في 25-02-2013 | 10:36
آخر تحديث 25-02-2013 | 10:36
No Image Caption
أكد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني اليوم أن الاعياد الوطنية الكويتية ذكرى غالية عزيزة على قلوب جميع أبناء دول مجلس التعاون الذين يكنون للكويت وشعبها أصدق مشاعر المحبة والود والتقدير.

وأضاف الزياني في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة العيد الوطني ال52 وذكرى التحرير ال22 ان هذا التقدير من دول مجلس التعاون يعكس عمق الروابط التي تجمع شعوب الخليج العربي.

ورفع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ورعاه وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت في هاتين المناسبتين الوطنيتين معربا عن تمنياته المزيد من التقدم والرقي للكويت وشعبها.

وعبر عن تقديره البالغ "للرؤية الثاقبة لصاحب السمو أمير دولة الكويت الذي عمل على تسخير جهود التنمية والبناء لكل ما يحقق تطلعات أبناء الكويت في مزيد من الرخاء والازدهار".

وقال الدكتور الزياني ان "التجربة التنموية لدولة الكويت ومسيرتها الديمقراطية الرائدة قد حققت إنجازات مشهودة بفضل حكمة قيادتها الرشيدة والتفاف شعبها الوفي ما مكنها من مواجهة الكثير من التحديات حتى أصبحت مثالا للدولة العصرية المتقدمة وحظيت باحترام وتقدير المجتمع الدولي".

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن اعتزازه البالغ بالجهود المخلصة والدور الفعال الذي تقوم به دولة الكويت في دفع مسيرة التعاون الخليجي المشترك وما تقدمه قيادتها الرشيدة من دعم ومساندة لمشاريع التكامل الخليجي حرصا منها على تحقيق تطلعات شعوب دول المجلس .

back to top