روابط مشجعي «البلوغرانا» تعلن المقاطعة

نشر في 09-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2013 | 00:01
أعلنت مجموعة من روابط مشجعي نادي برشلونة الدعوة إلى "مقاطعة التشجيع" خلال مباريات الفريق بالدوري الإسباني لكرة القدم بالموسم الحالي، رداً على "عملية التجريم الإعلامي" التي تعرضوا لها على خلفية اتهامهم بقذف ألعاب نارية خلال لقاء ريال مدريد بكأس الملك.

ووقع خلال لقاء إياب نصف النهائي بملعب "كامب نو" إطلاق ألعاب نارية من الدرجة الثالثة، وكشفت الصور التي التقطتها الشرطة أنها خرجت من مشجعي البلوغرانا.

وانتقدت روابط مشجعي النادي الكتالوني "توغل عناصر من شرطة برشلونة وسط المشجعين وربطها بصور العنف المختلفة في المرمى الجنوبي بالملعب" واصفة هذا بأنه يتناقض مع الحقيقة.

وأشارت إلى رفضها لمظاهر العنف على خلفية قذف ألعاب نارية من قبل فرد غريب عن المجموعة.

كما أدانوا عدم قيام إدارة النادي بالدفاع عنهم أمام "الهجوم الممنهج ضدهم"، ولهذا قرروا مقاطعة تشجيع الفريق حتى نهاية الموسم، دون أن يؤثر هذا القرار على لقاء دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل أمام ميلان الإيطالي. وقالوا "في مباريات الليغا لن نرفع لافتات أو أعلاما".

تشافي الغائب الوحيد عن مران برشلونة

غاب لاعب وسط برشلونة، الدولي تشافي هرنانديز، عن مران الفريق الخميس، استعدادا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الجولة السابعة والعشرين من الليغا الإسبانية.

ويعد تشافي بهذا الشكل الغائب الوحيد عن المران في تشكيلة البرشا، حيث خاض لقاء كأس الملك الأخير بإياب نصف النهائي أمام ريال مدريد، ويواصل حاليا الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

ولايزال اللاعب يتعافى من إصابة التمزق في الساق اليمنى، حيث يحاول جاهداً اللحاق بلقاء إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ميلان الإيطالي الثلاثاء المقبل.

وشارك في مران امس الأول 22 لاعبا، بعد تعافي بدرو رودريغيز ودوس سانتوس، اللذين انضما مؤخرا للفريق عائدين من الإصابة.

(إفي)

back to top