8 مباريات في الدور الثاني لإسكواش سعد العبدالله الدولية

نشر في 09-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2013 | 00:01
No Image Caption
تتواصل على الملعب الزجاجي في صالة هلال فجحان المطيري بنادي القادسية اليوم منافسات بطولة سمو الامير الراحل الشيخ سعد العبدالله، طيب لله ثراه، حيث يشهد اليوم الثاني اقامة 8 مباريات من مواجهات الدور الثاني، حيث سيلتقي في السابعة مساءً البطل العالمي المصري رامي عاشور مع الفائز من مباراة النيوزيلندي كامبل غرايسون والسويدي نيكولا مولر.

 وفي مباراة أخرى سيواجه الالماني سيمون روسنر الفائز من لقاء المصري عمر عادل وليو اي من هونغ كونغ، وسيلعب المصري عمر مسعد مع الفائز من مواجهة البريطانيين جونثان كيمب وكريس سميول، وسيخوض البطل عمرو شبانة مواجهته في الدور الثاني امام اولى تومينين او شون ديلير من انكلترا، ويلاقي بيتر باركير الفائز من لقاء الانكليزي جو لي مع كريم عبدالعزيز، وسيواجه الهندي لورانس الفائز من مباراة ميجل روذريجيز مع شاهر رزاق، وسيلعب الاسباني بورجة جولن مع الفائز من مباراة مروان الشوربجي وسروف سوجال، ويواجه الفرنسي جيرجوري الفائز من مباراة عبدالله المزين والجنوب افريقي ستيفن موبينجر.

عاشور: حريص

على المشاركة

من جهته، أكد البطل العالمي المصري رامي عاشور ان اللقاء سيكون قويا ومثيرا، لكنه سيقدم كل ما لديه في الملعب، لأن الفوز يعني له الكثير، مضيفا "مع كل ذلك فإنني اتوقع الفوز وتحقيق نتيجة ترضي الحماهير المصرية المقيمة في الكويت التي ستقف الى جانبي".

وأشاد عاشور بالمستويات الفنية التي تشهدها البطولة، مؤكدا "انني احرص على المشاركة في هذه البطولة العزيزة على قلوبنا جميعا فهي تضم الأوائل في الاسكواش على العالم".

وعبر عن شكره وتقديره للجنة المنظمة العليا للبطولة بقيادة الشيخة فادية سعد العبدالله، وحرصها الشديد على تنظيم هذة البطولة بصورة سنوية تخليدا للذكرى العطرة لسمو الامير الراحل الشيخ سعد العبدالله، مشيدا بكرم الضيافة الكويتية وحفاوة الاستقبال.

back to top