طائرة الأخضر تستضيف الأبيض وسط لعنة الإصابات

نشر في 29-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2013 | 00:01
يستأنف فريق النادي العربي مبارياته في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة اليوم في السابعة مساءً، حين يستضيف نظيره الكويت على صالة عبدالعزيز الخطيب ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

وكان العربي قد خاض أربع مباريات متتالية في الدوري خلال النصف الثاني من شهر مارس الماضي، ثم تأجلت بقية مبارياته بسبب استعداداته لخوض منافسات البطولة الآسيوية للأندية الإبطال للكرة الطائرة والتي كان مقررا أن تستضيفها مدينة طهران الإيرانية في أواخر ابريل الجاري، قبل أن يعتذر لظروف مختلفة.

لعنة الإصابة

وسيدخل العربي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس قبل الأخير برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على الساحل والتضامن وهزيمتين على يد القادسية والكويت، لذلك فهو يتطلع الى تحقيق فوز يثأر به من هزيمته أمام الأبيض الرابع برصيد 7 نقاط والقادم من خسارة ثالثة في الدوري على يد القادسية، طمعاً في مواصلة طريق المنافسة على المراكز الأولى.

ويعاني الأخضر من مطاردة لعنة الإصابة لعدد من لاعبيه مما وضع جهازه الفني بقيادة المدرب محمد عبدالرزاق في موقف صعب أجبره على خوض اللقاء دون بدلاء تقريباً والاعتماد على بعض لاعبي فريق الشباب تحت 19 سنة وذلك بعد تأكد غياب مبارك عبدالهادي وسلطان أحمد ويوسف الحواج بالاضافة لمحمد البلوشي المعد الجديد الذي لم تنته فترة الشهر ليتمكن من تمثيل الأخضر.

وسيخوض عبدالزراق المباراة معتمداً على تشكيلة مكونه من عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي ومحمد القطان ومحمد دشتي والليبرو مشعل رمضان (علي رمضان) والبرازيلي برونو والمعد علي عاشور الذي سيلعب وهو مصاب لحين مشاركة البلوشي. وفي المقبل سيحاول مدرب الكويت محمد كعبار تقديم عرض جيد والحفاظ على بصيص الأمل في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة في الدوري خصوصاً بعدما تجرع مرارة الهزيمة الثالثة في الجولة الماضية، مما قلص فرصه كثيراً في المنافسة على البطولة.

back to top