العربي والكويت يواجهان الصليبيخات والفحيحيل اليوم

نشر في 29-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2013 | 00:01
تنطلق عند الرابعة والنصف من عصر اليوم مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري العام لكرة اليد بلقاء الجهراء مع منافسه النصر، ويليه في السادسة مساء لقاء الصليبيخات مع النادي العربي، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء الفحيحيل والكويت، وتقام جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وستكون الفرصة سانحة أمام العنابي العاشر بـ18 نقطة لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الجهراء الأخير بثلاث نقاط في مباراة من طرف واحد نظراً للفارق الفني بين مستوى الفريقين.

وفي المباراة الثانية سيحاول العربي بـ34 نقطة والمنتشي بفوزه على كاظمة في مواصلة سلسلة انتصاراته على حساب الصليبيخات الثامن بـ20 نقطة.

وسيعول مدرب العربي خالد غلوم الكثير على معنويات لاعبيه المرتفعة وصفوفه شبه المكتملة، وخبرة لاعبيه لتحقيق غايته في الفوز، بينما سيسعى مدرب الصليبيخات عباس طه لكبح جماح الأخضر معتمداً على لاعبيه الشباب.

الفحيحيل والكويت

وفي المباراة الثالثة سيضرب الكويت شريك الصدارة بـ42 بقوة لتحقيق فوزه رقم 22 في الدوري على حساب الفحيحيل الثاني عشر بـ13 نقطة معتمداً على صفوفه المكتملة وطموح لاعبيه في معانقة لقب الدوري هذه الموسم، بينما سيحاول مدرب الفحيحيل الجزائري أبوسفيان التصدي لقوة الأبيض للخروج بأفضل نتيجة ممكنة رغم الفارق الكبير بين مستوى الفريقين هذا الموسم.

فوز القادسية والعربي

وكان فريق القادسية انتزع فوزاً ثميناً من غريمه اليرموك بنتيجة 36-23، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 16-14، كما نجح العربي في إيقاف تقدم كاظمة بالخبرة وتغلب عليه بنتيجة 31-19 بعدما انتهى الشوط الأول لمصلحة الأخضر 15-10 وذلك في المباراتين المؤجلتين من الدوري واللتين جرتا أمس الأول على صالة الاتحاد بالدعية.

بذلك رفع القادسية رصيده الى 36 نقطة، والعربي الى 34 نقطة، وواصلا طريق المنافسة على اللقب، بينما ابتعد اليرموك عن المنافسة بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 26 في المركز الخامس وكاظمة السادس برصيد 25 نقطة.

back to top