3 مواجهات قوية في الدوري المصري اليوم

نشر في 29-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2013 | 00:01
تقام اليوم الاثنين 3 مواجهات قوية في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حينما يستضيف الشرطة نظيره الاسماعيلي، فيما يلتقي الجونة مع غزل المحلة، وأخيرا يلتقي انبي مع وادي دجلة.

في المباراة الأولى يستضيف ملعب الشرطة بالعباسية مباراة فريقي اتحاد الشرطة والاسماعيلي، ويسعى الشرطة صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، الى تحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة التي مني بها أمام الزمالك، والتي أفقدته ثلاث نقاط ثمينة في مشوار البحث عن الاستمرار بين الأربعة الكبار في جدول المجموعة.

فى المقابل، يسعى الدراويش إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة لحسم تذكرة الصعود للدور نصف النهائي، بصحبة الزمالك لإراحة نجوم الفريق فى المباريات المقبلة.

ويستضيف، فريق الجونة، نظيره غزل المحلة على ملعب الغردقة، ويسعى الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للجونة الى تحقيق الفوز الثاني له وللفريق منذ توليه القيادة الفنية من أجل تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة الذي يحتل فيها المركز قبل الأخير.

في المقابل، يدخل المحلة هذا اللقاء بالعديد من المشاكل أبرزها استقالة المدير الفني للفريق ابراهيم يوسف، منذ أيام قليلة وتولي المدرب العام عبداللطيف الدوماني، المهام الفنية بشكل مؤقت.

وفي المباراة الثالثة، يلتقي فريقا إنبي ووادي دجلة، ويتطلع الجهاز الفني لإنبي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة خلف الأهلي المتصدر لمواصلة الانتصارات التي عادت بعد غياب طويل مؤخرا بالفوز على غزل المحلة بالاسكندرية بهدف وحيد.

back to top