منتخب نيبال يطلب مواجهة أزرق الرديف

نشر في 22-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تلقت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم أمس الأول الخميس كتاباً من قبل اتحاد الكرة النيبالي طالب خلاله مسؤولي الاتحاد بإقامة مباراة تجريبية مع منتخبنا الوطني للرديف تحت 22 سنة، خلال الفترة من 10 يوليو إلى 25 من الشهر ذاته، مع ترك الحرية الكاملة للجنة الفنية في تحديد الموعد والمكان.

بدورها، وجهت اللجنة الفنية الكتاب إلى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة لاتخاذ قرار سواء بالموافقة أو الرفض بشأن هذه المباراة اليوم، وتتجه النية لدى حمادة بالموافقة على المباراة، خصوصاً أن أيا من اتحادات مصر وإيران والسعودية وكورية الجنوبية التي تمت مخاطبتها مؤخراً لم ترد بالإيجاب أو السلب على كتب اللجنة الفنية.

من ناحية أخرى، يستأنف المنتخب تدريباته في الثامنة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم (في حال عدم التوصل إلى ملعب آخر لإجراء التدريبات عليه)، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها ممكلة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن يكتمل عقد الفريق في تدريب اليوم باستثناء غياب عبدالرحمن الحسينان وسامي الصانع، اللذين سيخضعان مجدداً للكشف الطبي تحت إشراف طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي.

يذكر أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات يومي أمس وأمس الأول لتلافي اصابتهم بالإجهاد والإرهاق، لاسيما في ظل انخفاض معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين، وهو الأمر الذي يوليه حمادة أهمية خاصة، حيث يسعى للوصول بالمعدل إلى مستوى معقول قبل المباريات التجريبية.

back to top