برجك في 2014 (السرطان)

نشر في 23-12-2013 | 00:02
آخر تحديث 23-12-2013 | 00:02
No Image Caption
22 يونيو – 22 يوليو

سنة التحديات والنجاح

تعفيك التأثيرات الفلكية من سلبياتها هذه السنة وتترك لك حرية الاختيار والتصرف من دون معوقات أساسية. غالباً، تنتصر على الصعوبات وتخترق الحواجز. لقد انتهى زمن المعارك الكبرى والأحزان فكوكب جوبيتر يترك برج الجدي حيث كان يواجهك لينتقل إلى برج الدلو، أي إلى موقع محايد بالنسبة إليك. هذه السنة هي سنة التعويض وإعادة ترتيب الأوضاع بعد المتاعب والمشاكل التي عانيتها السنة الفائتة. إنها دورة فلكية جديدة ومرحلة انتقالية بالنسبة إليك. قد يفاجئك بعض الأحداث أو المعطيات غير المتوقعة إلا أن المهم هو أن تحافظ على هدوئك، أن تفكر بايجابية وأن تتصرف بحكمة. تطور أعمالك واتجاهاتك وتنطلق بخطى ثابتة باذلاً جهودك كلها للوصول إلى النجاح وتحقيق أهدافك.
ستطرأ موجة تغييرات على المستويين العاطفي والاجتماعي بقيادة جوبيتر.
أهم المحطّات

اهتم بشؤونك الخاصة وأمورك العائلية أكثر من الأمور المهنية. اسع إلى إقامة علاقات صداقة لأنك بحاجة إلى الاندماج في المجتمع. لذا عليك أيها السرطان أن تستغل الفرص كلها لتقفز نحو بناء صداقات وتبتعد في المقابل عن الاهتمام بشؤون العمل. حياتك الأسرية مستقرة عموماً. ستحصد أعمالك الإبداعية التقدير والدعم سنة 2014. ستتخلى عن أنانيتك وانزوائك لتقدم كثيراً من الحب للآخرين الذين تجاهلتهم قليلاً. تواضع كي تتواصل مع الآخرين فتجد الحب والاحترام. تخلص من مواقفك السلطوية وميولك إلى فرض ما تريد.

أكثر ما يشوّقك:

تنعم هذه السنة بحظ وافر وتغييرات فلكية إيجابية تنعكس على حياتك ومشاريعك. تبحث عن الأمان العاطفي والاستقرار والصداقة القائمة على أسس متينة. تزعجك تصرفات بعض المقربين لكنك غالباً ما تتجاهلها. تشرّع هذه السنة الأبواب لمخيّلتك ومهاراتك. أنت بطبعك فنان ومبدع وستتمكن في الـ2014 من إظهار هذه الناحية من شخصيتك. مع الشريك، أنت صادق ومخلص وتوظف طاقتك للحفاظ على علاقتكما بعيداً عن الروتين والسطحية بمساعدة ساتورن. يطرأ بعض التغييرات، لكنك تتقبلها وتتأقلم معها بسهولة تامة.

احرص على

تعزيز علاقاتك الشخصية مع من حولك وأفسح المجال لدخول أشخاص جدد إلى حياتك فأنت بحاجة إلى محاربة الرتابة المسيطرة عليها. تساعدك هذه الخطوة على تغيير نهج حياتك وبالتالي التقدم نحو الأفضل عملياً ونفسياً. ابتسم ولا تسمح للمصاعب بأن تحد من عزمك ومن سعيك إلى الوصول إلى ما تريد.

تجاهل

العدائية والفوقية. ضع أولوياتك نصب عينيك ولا تكترث لما يظنه الآخرون. ولَّت جراحات الماضي، لذا لا بدّ من طيّ الصفحات الأليمة للانطلاق من جديد نحو الأفضل. التركيز واليقظة ضروريان لتحقيق ذلك لكن، احرص في المقابل على عدم التوقف عند تفاصيل وخلافات سطحية من شأنها أن تؤخر وصولك إلى خط النهاية.

أجمل أعمالك

لا تنتظر انفراجاً أو تسوية حاسمة قبل بداية فصل الصيف، يونيو ليس شهراً مناسباً لإجراء تعديلات كبيرة ورئيسة، بل للتراجع قليلاً ولمراجعة الحسابات وتصفية الأمور العالقة. أترك الخطوات المهمّة للأشهر المقبلة. اتكل على حدسك وكُن صادقاً مع نفسك. إذا تعثرت مساعيك لا تتردد في طلب مساعدة الآخرين. فكّر في النشاطات الرياضية أو الخيرية. تنمو نشاطاتك الاجتماعية بشكل ملحوظ بسبب قدرتك على التواصل مع الآخرين بشكل تلقائي وسهل، فلا عجب إذا تلقيّت الدعوات للمشاركة في أنشطة متنوّعة. أنت بحاجة إلى الحوافز المنشّطة لترفع معنوياتك وآمالك فلا تنعزل، أخرج إلى النور، لكن حذار التبذير بشكل عشوائي أو غير مدروس. ابحث عن وسيلة أخرى للترفيه عن نفسك!

مع خروج كوكب مارس من برجك في شهر فبراير، تنعم بحرية أكبر في التصرف ما يرفع معنوياتك ويحثك على السير قدماً في طريق إنجاز مشاريع جديدة من غير أن تحول أي معوقات دون وصولك إلى مبتغاك.

عاطفيّاً

أحلام تتحقق

ستكتشف في سنة 2014 الفارق بين الحب الحقيقي والمزيف. لا تنخدع بالوعود الكاذبة. من الأفضل أن تعيش حاضرك بدلاً من التفكير في الغد، وإلا ستكون ضحية نفسك. لذا، قم بمغامرات ونشاطات مع شريكك لتعزز الروابط بينكما وتجعل منكما ثنائياً مميزاً. وظف إبداعك على المستوى العاطفي كما على المستوى المهني. المفاجآت، الهدايا وبعض من الجنون كلّها أمور تقوّي علاقتك مع الآخر. يحرص جوبيتر على تعزيز طاقاتك وغبطتك وستشعر أنك تعيش حلماً لطالما تمنيت أن يصبح واقعاً. لا تتردد في الارتباط إذا بدا الشريك مناسباً وصادقا مثلك.

عائلياً، تواجه بعض العقبات والخلافات إلا أنك تتوصل والمقربين منك إلى إيجاد الحلول المناسبة عن طريق الحوار والنقاش.

تتعاطف مع الحمل الذي يجذبك بطريقة ساحرة. لا تفكر كثيراً في ما يتعلق بالناحية العاطفية بل كن مندفعاً نحو المغامرة. كذلك، ينظم مولود برج العذراء حياتك ونشاطاتك وتساهم نصائحه الفاعلة في حثك على التقدم وعدم التراجع عن خياراتك. أمّا الدلو فيساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة وتخطي الحواجز والصعوبات مهما كانت كبيرة.

مواليد الدائرة الأولى: 22-30 يونيو

حددوا أهدافكم

على مواليد هذه الدائرة عدم التردد في اتخاذ القرارات على مختلف الأصعدة. عاطفياً، عبروا للشريك عن مشاعركم واخرجوا من دائرة الخجل لأنّ التبادل أحد أهم العناصر التي تعزز الروابط بين الشريكين وتشكِّل جواً من الثقة إضافة إلى أنها تخفف من سوء التفاهم الناجم عموماً عن الصمت وغياب الحوار. مهنياً، تخلّوا عن الخوف من الفشل واندفعوا إلى تحديد أهدافكم ورسم الطريق لتحقيقها مهما كانت المطبات كثيرة. ما دمتم تملكون الطموح، ليس الفشل إلا مرحلة تسبق النجاح.

مواليد الدائرة الثانية: 1-10 تموز

مرحلة جديدة

في 21 أبريل، تلتقي أربعة كواكب في برج السرطان في حدث يعد تاريخياً ويبشر ببدء مرحلة جديدة. قبل الدخول في هذه المرحلة، لا بد من التخلي عن الماضي وطي صفحاته كي لا تؤثر سلبياته عليكم. نعم لقد عانى مواليد السرطان في السنوات الأخيرة إلا أن سنة 2014 ستكون التعويض عن تلك السنين. عاطفياً، ستجدون الحب الحقيقي مع شريك جديد يشعركم بالسعادة والفرح وينسيكم آلام الماضي. مهنياً، حددوا أولوياتكم وأهدافكم لتحصدوا النجاح. خصّصوا وقتاً للراحة والاهتمام بصحتكم.

مواليد الدائرة الثالثة: 11-22 يوليو

انطلاقة واعدة

حان وقت الحسم لمواليد هذه الدائرة. تأثير جوبيتر سيسمح لكم باتخاذ القرارات الأنسب وسيساعدكم على تخطي الصعوبات والتفوق على من يحيط بكم، خصوصاً في المجال العملي. لكنّ طبيعتكم المتكتمة قد تؤخّر هذه الانطلاقة، لذا احرصوا على توظيف طاقاتكم كلها كي لا يتخطاكم منافسوكم. لا تترددوا في طلب مساعدة الأصدقاء والمقربين متى أحسستم أنكم بحاجة إلى من يساندكم ويقدّم لكم النصائح. حافظوا على ثقتكم بنفسكم ولا تتراجعوا مهما كانت الظروف.

مهنياً

تدفق الهدايا والمفاجآت

حياتك المهنية ستشعرك بالرضى على مدار السنة.

قد تسافر إلى الخارج حيث تنتظرك فرص عمل جيدة جداً. تتفاجأ ببعض الأمور التي ستواجهك ولكن الخيبات والخسائر التي عانيت منها العام المنصرم لن تتكرر. تحرز نجاحاً مالياً، بل ثروة كبيرة عام 2014. بعد شهر مارس تحقق بعض المشاريع بسرعة خيالية. تطرأ أحداث مفاجئة إيجابية بمعظمها، حتى لو صعقتك في البداية أو شكّلت عائقاً لمسارك. تؤدي دور الشرطي أحياناً وترتب بعض العلاقات وتضطر إلى تقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو حتى عبر السفر. تثابر وتثبت مهارتك في مجالك، ما يفتح أمامك أبواب عدة فتحصل على ترقية أو علاوة أو تقدير مهم. الجهود التي قمت بها في الأعوام الماضية ستثمر وتعطي نتائج علنية كبرى.

شركاؤك: العقرب الّذي يشاطرك الأفكار عينها. أنتما متفاهمان جداً وتوليان الأهمية الكبرى للعمل الفعلي لا للنقاشات غير المفيدة. كذلك يظهر العقرب كشريك مهمّ يتّسم بالجدية والالتزام. يمكنك الاعتماد عليه في المشاريع كافة التي ينفذها بتفانٍ وفاعلية.

مادياً

حسابات دقيقة لنتائج سارة

وضعك المالي سيكون جيداً في الـ2014 مع الدعم الذي سيأتيك من جهات مختلفة. ستجد الفرص المواتية لتحسين وضعك المالي وإنجاز تغييرات باهرة. تحقق أهدافك المالية التي كنت تبحث عنها وتسعى إليها على مدى السنوات الماضية. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال المتفرقة فإنه الوقت المثالي لتغامر على مختلف الأصعدة وحتى في بلاد أخرى. أما إذا كنت تعمل في مجال الخدمات فلن تنجح كثيراً إذا لم تبذل جهوداً استثنائية.

الحظ إلى جانبك وتساعدك الكواكب على إحراز تقدم كبير وتحقيق أرباح مهمّة في عملك. إلا أنّ الأهم يبقى دائماً عدم التبذير وإدارة المصاريف تجنباً لأي طارئ قد يحدث. كذلك لا تنس أن تدرس أي مشروع تخطط لتنفيذه من مختلف النواحي كي تضمن نجاحه.

back to top