الذياب: حققت طموحي في المشاركات الدولية

نشر في 26-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2013 | 00:01
No Image Caption
يصل إلى البلاد في التاسعة مساء اليوم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، يليه في العاشرة مساءً وفد منتخب قطر لكرة اليد بقاعة تشريفات مطار الكويت الدولي، وذلك لحضور مهرجان اعتزال نجم المنتخب الكويتي ونادي السالمية لكرة اليد عبدالله الذياب، المقرر إقامته غداً الجمعة.

وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال الذياب عقدت مؤتمراً صحافياً أمس الأول بمقر الاتحاد الكويتي لكرة اليد حضره نائب رئيس اتحاد كرة اليد عبدالواحد خليل، والإعلامي ومدير منتخب الشباب عبدالله حسين، ومدير لعبة كرة اليد بنادي السالمية رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الشيخ عذبي اليوسف، ونجم كرة القدم عضو مجلس إدارة نادي السالمية جاسم الهويدي، ولاعب نادي الكويت لكرة اليد يعقوب عيسى والمحتفى به عبدالله الذياب، وذلك لشرح تفاصيل مهرجان الاعتزال الذي سيقام تحت رعاية الشيخ أحمد العبدالله الخليفة.

حسين: خير إعداد لمنتخبنا

وفي البداية، شكر عبدالله حسين الشيخ أحمد العبدالله على رعايته للمهرجان، ورحب بالحضور، وأكد أن لقاء منتخبنا الوطني مع المنتخب القطري سيكون خير إعداد لأزرقنا قبل سفره للمعسكر التدريبي بسلوفينيا استعداداً للبطولة الآسيوية بالبحرين، وذلك لأن المنتخب القطري يعتبر واحدا من أفضل المنتخبات الخليجية والآسيوية لما يضمه من لاعبين موهوبين.

وكشف حسين أن من الشخصيات التي ستوجد في المهرجان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد، الى جانب رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد القطري أحمد الشعبي، ورئيس الاتحاد البحريني علي عيسى، وتميم سليمان رئيس نادي السد اللبناني، إضافة إلى عدد من كبار الشخصيات الرياضية.

ومن جانبه، شكر عبدالله الذياب كل من وقف بجانبه لإنجاح حفل اعتزاله خصوصاً راعي المهرجان الشيخ أحمد العبدالله الخليفة، والشيخ عذبي اليوسف، وكذلك جميع من سانده في مشواره بلعبة اليد وعلى رأسهم والده جاسم وعمه بدر الذياب.

 وقال الذياب "نجحت في تحقيق طموحي على الصعيدين الدولي في المشاركة مع المنتخبات الوطنية، والمحلي مع أندية السالمية والفحيحيل والعربي"، مضيفا "أشكر الإخوة القطريين على موافقتهم مشاركتي في مهرجان اعتزالي الذي سيكون فرصة كبيرة لإعداد منتخبنا الوطني قبل السفر لمعسكر سلوفينيا استعداداً لكأس العالم".

back to top