«قبول الجامعة» تنتهي من استقبال طلبات الالتحاق

نشر في 26-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2013 | 00:01
المطلق لـ الجريدة.: إعلان أسماء الطلبة المقبولين عبر رسائل نصية خلال يومين
انتهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت امس من استقبال طلبات الالتحاق إلكترونيا أو عبر صالة القبول والتسجيل في الحرم الجامعي بمنطقة الشويخ للفصل الدراسي الثاني 2013-2014، لمختلف الفئات، حيث شهدت صالة القبول والتسجيل ازدحاما شديدا من قبل المتقدمين للالتحاق بمختلف الكليات، للتأكد من قبولهم وتقديم كل الأوراق المطلوبة.

وقالت مديرة إدارة القبول بالجامعة ندى المطلق، في تصريح لـ»الجريدة»، إن العمادة انتهت من استقبال طلبات الالتحاق، بناء على الفترة التي حددتها الجامعة، مشيرة إلى أن العمادة الآن بدأت فرز طلبات الالتحاق لمختلف الفئات المتقدمة، حتى يتسنى قبولهم في الجامعة وفق الشروط الموضوعة.

واضافت المطلق إن عمادة القبول والتسجيل ستعلن خلال يومين أسماء الطلبة المقبولين في كليات الجامعة، عبر رسائل نصية للطلبة، والموقع الإلكتروني لجامعة الكويت، وابلاغهم عن موعد مراجعتهم لصالة القبول والتسجيل لاعتماد القبول وتسلم جدول المقررات الدراسية للفصل الثاني، مشددة على الطلبة الالتزام بمواعيد مراجعة الصالة حتى يتسنى اكمال إجراءات القبول.

وأكدت ان على طلبة المدارس الانكليزية، المتوقع تخرجهم وفتحوا ملفات في عمادة القبول، التقدم إلى صالة القبول خلال يومين في حال ظهور النتائج، متمنية التوفيق لجميع الطلبة المتقدمين، مضيفة ان العمادة تعمل وفق آلية منظمة لقبول الطلبة منذ تقدمهم للالتحاق حتى قبولهم في الجامعة.

back to top