الحمود: إنجاح الاحتفالات الوطنية وإظهارها بشكل متميز

نشر في 26-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2013 | 00:01
ترأس اجتماع لجنة التحضيرات لانطلاق الفعاليات في 19 يناير
شدد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على ضرورة انجاح الاحتفالات الوطنية للعام الحالي ومواصلة الاعداد الجيد لاظهارها بشكل متميز.

ودعا الحمود، خلال رئاسته اجتماع اللجنة الدائمة للاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية امس، مؤسسات الدولة المشاركة في الفعاليات الى تقديم برامجها وانشطتها للجنة المنظمة بأسرع وقت ليتسنى لها ادراجها ضمن رزنامة الاحتفالات المعدة والخاصة بهذه المناسبة.

من جانبها، دعت امين سر اللجنة رئيس مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد إلى ضرورة اظهار الاوبريت الوطني الذي سيقام تحت شعار "كويت... الصدق والوفاء" بشكل يليق بهذه المناسبة الوطنية الكبرى، داعية مؤسسات الدولة ذات الصلة الى التعاون وتسهيل مهام جميع العاملين، املا في انجاح الاحتفالات التي تجسد وتبرز اللحمة الوطنية وتماسك النسيج الاجتماعي الكويتي.

بدوره، قدم وكيل وزارة الاعلام نائب رئيس اللجنة صلاح المباركي شرحا لما تم التوصل اليه من اعمال خلال الفترة الماضية، مؤكداً ضرورة الانتهاء من جميع الترتيبات في الموعد المحدد لها لتسهم بشكل اساسي في نجاح فعاليات الموسم الحالي الذي ستنطلق فعالياته 19 من يناير المقبل.

وبحثت اللجنة خلال الاجتماع آخر الاستعدادات بخصوص الاوبريت الوطني والرزنامة الخاصة بالاحتفالات والاعياد والمناسبات الوطنية واحتفالات المحافظات، الى جانب مناقشة التصاميم المقدمة لشعار الاحتفالات هذا الموسم.

back to top