«الإعلام»: نحرص على إظهار جناح الكويت في «إكسبو ميلانو 2015» بصورة مميزة

نشر في 06-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-03-2014 | 00:01
عقد مفوض الكويت العام في معرض "اكسبو ميلانو 2015" وكيل وزارة الاعلام صلاح منصور المباركي سلسلة لقاءات واجتماعات مكثفة مع وفد اللجنة الكويتية العليا المشرفة على مشاركة الكويت في المعرض لمتابعة تقدم سير العمل في اقامة جناح الكويت.

وأكد المباركي في تصريح لـ"كونا" أمس الحرص على اظهار وابراز الصورة المشرقة الحقيقية للكويت في اطار موضوع معرض اكسبو تحت شعار (تغذية الكوكب... طاقة للحياة)" معربا عن سروره للمشاركة ضمن الوفد المشكل من عدة جهات ومؤسسات حكومية لاستكمال ومتابعة الإجراءات في هذه التظاهرة العالمية الكبري.

وقال المباركي إن الوفد استهل لقاءاته منذ وصوله الى ميلانو بالاجتماع مع القنصل العام عبدالناصر بوخضور حيث ناقش آليات العمل اللازمة لتوفير سبل النجاح للحضور الكويتي في المعرض الدولي الكبير الذي من المتوقع أن يجذب أكثر من 22 مليون زائر.

وأضاف أن أعضاء وفد اللجنة العليا تمكنوا في زيارة لمقر شركة (نوسلي) السويسرية العالمية العريقة الفائزة بتصميم وبناء وتشغيل جناح الكويت من الاطلاع عن قرب على هيكل الشركة وسابق أعمالها حيث التقوا مع فريق المهندسين والمسؤولين عن تنفيذ جناح الكويت ومراجعة اخر التصميمات والتعديلات التي أدخلت عليها.

back to top