«بوبيان» ينظم مهرجان الكويت للقهوة

نشر في 20-01-2020
آخر تحديث 20-01-2020 | 00:00
المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام
المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام
ينطلق مهرجان الكويت للقهوة THE KUWAIT COFFEE FESTIVAL الذي ينظمه بنك بوبيان بالتعاون مع شركة «الكويت للقهوة» للعام الثالث على التوالي يومي الجمعة والسبت المقبلين في مجمع مروج «الدائري السادس» بمشاركة أكثر من 45 مقهى «كافيه» من المشاريع الشبابية الكويتية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام، في تصريح صحافي أمس، إن استمرار مشاركة «بوبيان» في تنظيم هذا الحدث للعام الثالث جاء من منطلق النجاح الكبير الذي حققه المهرجان خلال دورتيه الأولى والثانية.

وأضاف البسام، أن المهرجان يأتي أيضاً بالنظر إلى الإقبال المتزايد على صناعة القهوة سواء من أصحاب المشاريع الصغيرة أو الجمهور المتذوق لكل أنواع القهوة التي باتت الصناعة الأكثر نمواً في العالم.

وأشار إلى أن المهرجان ينطلق من حرص «بوبيان» على الاستمرار في خطته لدعم المشروعات الشبابية المبتكرة، إذ لاقى السوق الكويتي أخيراً إقبالاً واضحاً من الشباب على افتتاح المشاريع التي تتعلق بصناعة القهوة وأسرارها ومستلزماتها، مما ساهم بشكل واضح في تغيير المفاهيم التي تتعلق بالعمل الخاص، وخلق قيمة مضافة للاقتصاد الكويتي من خلال تنويع مصادر الدخل التي تتعلق بالقطاع الخاص.

وذكر أن بنك بوبيان ونيابة عن جميع المشاركين سيتبرع بما نسبته 10 في المئة من إجمالي مبيعات المهرجان لمصلحة مشاريع حماية البيئة انطلاقاً من استراتيجية البنك لـ «2020» كي يكون عام الحفاظ على البيئة ورفع التوعية بأهمية تخفيض استخدام البلاستيك أحادي الاستخدام في حياتنا اليومية.

وعن المهرجان، أوضح أنه عبارة عن تجمع لعدد كبير من المقاهي «الكافيهات» المعروفة بين الشباب والتي بدأت أنشطتها في السنوات الأخيرة، إذ سيمنح هذا التجمع فرصة للكافيهات لعرض أحدث الخدمات والمنتجات لديها، وأيضاً فرصة للجمهور التعرف على أسرار صناعة القهوة بما يتناسب مع التطور الحالي الكبير الذي يشهده السوق العالمي لصناعة القهوة.

وأكد البسام أن مهرجان الكويت للقهوة لا يعتبر تجمعاً شبابياً فقط، بل عائلي أيضاً إذ من الممكن أن يستمتع كل فرد من العائلة بالمهرجان لما يتضمنه من أنشطة وفعاليات ومفاجآت عديدة ينظمها البنك للجميع التي تناسب الجميع حتى الأطفال.

من جانبه، قال مدير شركة الكويت للقهوة أسامة نسيبة، إن مهرجان الكويت للقهوة من الفعاليات التي ينتظرها الجميع لأنه يمثل الحدث الأكبر لتجمع المتخصصين في صناعة القهوة ليضع بذلك الكويت على خريطة المهرجات العالمية المختصة بالقهوة، معرباً عن الشكر لبنك «بوبيان» الذي دائماً يتصدى لتنظيم الفعاليات التي تهم الشباب.

back to top