آرثر: ميسي لا يفرض سلطته وساعدني كثيراً

نشر في 26-12-2019
آخر تحديث 26-12-2019 | 00:00
آرثر وميسي
آرثر وميسي
أبدى النجم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة، إعجابه وتقديره لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، مبرزا المساعدة التي قدمها نجم التانغو له من اجل التكيف مع النادي الكتالوني.

وقال آرثر في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: ميسي كان عونا لي منذ وصولي الى "الكامب نو". ليونيل لا يبحث عن أي امتياز شخصي، انه يلعب بطريقته والتي تجذب الأنظار بشكل طبيعي، كما أنه لا يفرض سلطته داخل غرفة خلع الملابس، كما اثيرت العديد من الشائعات حول هذا الأمر. انه غير صحيح.

وتابع النجم البرازيلي: انضمامي إلى برشلونة كان على وشك الفشل، لقد كانت مفاوضات معقدة، لأن فريقي السابق أراد الحصول على المزيد من المال، وأنا أتفهم ذلك لأنني كنت لاعبا لديهم منذ نعومة أظافري.

وأضاف آرثر: في النهاية، استطعت أن أوقع لبرشلونة، فقد كان السبب في ذلك هو العلاقة الجيدة التي تربطني برئيس غريميو ومع جميع الأشخاص هناك. لقد تفهموا أن حلمي اللعب بقميص للبارشا.

وانتقل آرثر للحديث عن الإقصاء المهين من ليفربول في دوري أبطال أوروبا بالعام الماضي: لقد كان الأمر صعباً، وبعد أيام تساءلنا عما حدث ولم نجد إجابة، كان شيئًا غير متوقع لدرجة أنه لا يوجد لدينا تفسير حوله، كانت لدينا ثقة كبيرة، الا اننا فشلنا في ترجمة تلك الثقه على أرض الملعب.

back to top