اكتمال فرق المدربين بأصوات استثنائية استعداداً للمواجهات ضمن برنامج «The Voice»

نشر في 21-10-2019
آخر تحديث 21-10-2019 | 00:00
حماقي وأحلام وسميرة سعيد
حماقي وأحلام وسميرة سعيد
بعد اكتمال تشكيل فرق النجوم المدربين الأربعة: راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد، محمد حماقي، بات متوقعا أن تكون "المواجهات" قوية وحماسية.

وإذا كانت حلقات الأسابيع الماضية حملت أصواتا متميزة تنافس المدربون النجوم على ضمها إلى فرقهم، فإن الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربية على MBC قدمت بعض الأصوات التي لا تقل جدارة.

وانطلقت الحلقة مع سندي لطي من لبنان، التي تعزف على العود منذ سن الـ15، وتعشق الموسيقار الراحل فريد الأطرش وموسيقاه، وغنت سندي "بعيد عنك" لأم كلثوم.

أما مصطفى الفالح من العراق فقد أدى موال "عيّرتني بالشيب" لناظم الغزالي، و"سلامات" لحميد منصور، وأشاد حماقي بتمكن مصطفى وبحضوره، واختار الأخير الانضمام إلى فريق راغب، معتبرا أنه من الأصوات التي يمكنه أن يحارب بها.

وأطلت شيماء ناجي من مصر، التي لم تتوقع أن يكون زوجها قد خبأ لها مفاجأة تقديم اسمها للمشاركة في الموسم الخامس من البرنامج، وغنت "مش كل حب" للراحلة ذكرى، فلفت أحلام وسميرة التي وصفتها بالمطربة الشجاعة كونها اختارت أغنية لذكرى.

وأدت نور حلو من لبنان أغنية "Chandelier" لسيا (Sia)، ولفت كراسي كل من أحلام وراغب، وتنافسا على ضمها إلى فريقيهما، واختارت الانضمام إلى فريق راغب، الذي وصف صوتها بالجميل والنظيف، معتبرا أنها تعرف كيف تتحكم في طبقاتها.

أما محمد أواليا من السعودية فغنى "اختلفنا" لمحمد عبده، وتفاعلت أحلام مع غنائه بشكل لافت، رغم أنها لم تستدر بسبب قلة عدد المقاعد الشاغرة في فريقها، وعلقت سميرة بالقول ان خامة صوت محمد جميلة ومتميزة.

وجمع مودي جمال من مصر بين عشقين، أولهما عشق الغناء والموسيقى والثاني عشق الرياضة سعيا لجسم سليم كما يقول، وغنى مودي موال يا من هواه يا ناس، ولف حماقي وراغب إعجابا بصوته، واختار المشترك الانضمام إلى فريق راغب.

وتحدث فهد مفتخر من المغرب عن تجربة مؤثرة مر بها، عندما فقد صوته لفترة، الأمر الذي تسبب له في اكتئاب، وأبهر الشاب المدربين بغنائه "Fallin" لأليشيا كيز و"دارت الأيام" لأم كلثوم، واختار المشترك الانضمام إلى فريق حماقي.

أما نورهان المرشدي من مصر فقالت إنها متأثرة بوالدها الملحن ومهندس الصوت والموزع الموسيقي، وأدت "يا عيني عليكي يا طيبة" لآمال ماهر.

أما اليسار صعب من لبنان فقد غيرت مجال عملها مرارا قبل أن تكتشف أنها ولدت لتستقر في مجال الفن والموسيقى، وغنت "Sweet home Alabama" لغانز أن روزس، وانضمت إلى فريق سميرة سعيد.

وجاء رزق من مصر ليتحدى ويقول لمن استهان بموهبته انه قادر على الوصول وتحقيق النجاح، وغنى موال "أشوف جمال القمر" صباح فخري متبوعا بـ"خفيف الروح" للراحل سيد درويش.

وأطلت مي علي من السعودية، وغنت "أكثر من أول أحبك" لأحلام، وانضمت بالتالي تلقائيا إلى فريق راغب، ثم طل أمجد ديب من فلسطين وغنى "قد الحروف" لأصالة نصري، فاستدارت له كراسي أحلام وسميرة وحماقي وراغب، وانضم إلى فريق أحلام.

back to top