«المشاريع» ترعى منتدى TEDxAUK

نشر في 22-04-2019
آخر تحديث 22-04-2019 | 00:00
المديرة التنفيذية لاتصالات المجموعة في «مشاريع الكويت»، إيمان العوضي
المديرة التنفيذية لاتصالات المجموعة في «مشاريع الكويت»، إيمان العوضي
أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) رعايتها وشركاتها التابعة لمنتدى TEDxAUK، الذي ينظمه مركز العلوم والأبحاث المعلوماتية والهندسية في الجامعة الأميركية بالكويت للمرة الثانية، في 27 الجاري، بقاعة الشيخة سلوى صباح الأحمد.

ويُقام منتدى هذا العام تحت رعاية: شركة مشاريع الكويت، بنك برقان، مجموعة الخليج للتأمين، شركة العقارات المتحدة وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية.

يُعد منتدى TEDxAUK تجربة مثيرة، ويجمع عددا من المتحدثين والفنانين والجمهور، بهدف تبادل وجهات النظر، وإثارة مناقشات عميقة ومؤثرة حول الأفكار ذات الأهمية.

وتدور مجريات منتدى هذا العام حول مفاهيم المثابرة والتعلم والنمو الشخصي وتحقيق الذات.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة التنفيذية لاتصالات المجموعة في «مشاريع الكويت»، إيمان العوضي: «تفتخر الشركة بدعم مركز العلوم والأبحاث المعلوماتية والهندسية في الجامعة الأميركية بتنظيم منتدى TEDxAUK للعام الثاني. حقق المنتدى في العام الماضي نجاحا كبيرا، وبالنظر إلى الشخصيات المشاركة هذا العام، فإن الحضور على موعد مع تجربة لا تقل إثارة».

وتابعت: «من شأن مثل هذه المنتديات تسليط الضوء على الجامعة الأميركية في الكويت، ليس باعتبارها مؤسسة تعليمية فقط، لكن أيضاً كمنصة تنطلق منها المناقشات والأفكار الجديدة التي تعمل على إضافة قيمة أكبر للطلاب في الجامعة والمجتمع بشكل عام».

وتوجهت العوضي بالشكر لبنك برقان، مجموعة الخليج للتأمين، شركة العقارات المتحدة وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية على رعايتهم ودعمهم للمنتدى.

back to top