الجيماز: «رزق الدولية العقارية» حققت إنجازات كبيرة في وقت قياسي

نشر في 03-04-2018
آخر تحديث 03-04-2018 | 00:00
صلاح الجيماز
صلاح الجيماز
أكد رئيس مجلس إدارة "رزق الدولية العقارية"، صلاح الجيماز، أن الشركة أتمَّت عاما منذ بدء انطلاقتها، وحققت خلال هذا العام إنجازات كبيرة في وقت قياسي، لتقفز قفزات واسعة في عالم الإنشاءات والمشروعات العقارية، لتؤكد لعملائها والمتعاملين معها أنها قادرة على تحقيق طموحاتهم الاستثمارية، رغم الأوضاع الاقتصادية الراهنة، ما يعكس قدرة الشركة على استشراف المستقبل، وقياس أماكن المشروعات الحيوية، ومدى الاستفادة القصوى من أطروحات السوق العقاري.

وأشار إلى أن ذلك يدل على تفوق الشركة في صناعة السوق الواعد، وطرح مشروعات ناجحة، كمشروع سندان بسلطنة عمان، والذي يُعد على رأس المشاريع الربحية للشركة، وحققت به نجاحا تجاريا أرضت طموحات المستثمرين والمساهمين.

وقال الجيماز إن الشركة تسعى دوما للإنجازات في المشاريع المحلية والإقليمية، إرضاء للعملاء، واستطاعت تحقيق أرباح مُرضية في زمن قياسي وجيز، مضيفا أنها تسعى إلى التوسع في الفرص الاستثمارية العقارية، من خلال إيجاد فرص استثمارية جديدة، ومميزة في تنمية رؤوس الأموال.

وتابع أن "رزق الدولية" تضع شعار "التكافل والتكامل" نصب أعينها، ذلك الشعار الذي أخذته الشركة منهاجا وسراجا لها، فهو شعار يعتمد على إيجاد الفرص الاستثمارية المناسبة، وتحقيق أفضل عائد منها.

وذكر الجيماز أن الشركة تبحث عن فرص استثمارية تلبي طموح المستثمر في القطاع العقاري، ومن هذا المنطلق قامت بعقد العديد من التحالفات مع الشركات العقارية، كان آخرها مع شركة عقارية أردنية تمتلك مشروعا عقاريا مميزا ذا طابع سياحي في الأردن يتوقع أن يعزز أرباح الشركة، وتركز "رزق" على العمل في القطاع العقاري التجاري ذي العوائد المرتفعة لتضمن تحقيق الربحية.

ولفت إلى أن "رزق الدولية" على أتم الاستعداد للتعاون مع الشركات المحلية لدفع القطاع العقاري إلى الأمام والنهوض به.

back to top