النوايشة يعود للأردن دون تجربة مع القادسية!

نشر في 26-07-2016
آخر تحديث 26-07-2016 | 00:00
لحظة وصول النوايشة لمطار الكويت
لحظة وصول النوايشة لمطار الكويت
يغادر محترف القادسية الجديد الأردني شريف النوايشة البلاد بعد الخضوع للكشف الطبي، وتسلم شقته الخاصة، على أن يعود اللاعب مرة أخرى للكويت، لبدء مهمته رسميا مع الفريق.
أكد وكيل أعمال اللاعب الأردني شريف النوايشة أن الأخير لن يخضع للتجربة مع الأصفر كما تردد، وأن حضوره للكويت أمس الأول بغرض الخضوع للكشف الطبي واستلام شقته، ومن ثم العودة للأردن، على أن يلتحق لاحقا بتدريبات الأصفر.

وحسب ديوان قدساوي، فإن عقد النوايشة مع الأصفر يمتد موسمين، على أن يتحمل الديوان وإحدى الشركات قيمته، بينما يتولى نادي القادسية جانب الإقامة والتنقلات.

وكان المدرب داليبور طلب من جهاز الكرة ضرورة إخضاع النوايشة للتجربة، لاسيما انه لم يشاهد أي مباريات للاعب من قبل، إلى جانب أن الاختيار لم يكن عن طريق جهاز الكرة في النادي، لكن يبدو أن الثقة بإمكانات اللاعب من قبل من جلبوه كبيرة، وفاقت أي رغبة للمدرب في إخضاع اللاعب للتجربة.

وكان النوايشة حظي باستقبال لائق في الكويت أمس الأول، حيث حرص ديوان قدساوي، وممثلون عن الشركة التي ساهمت في تكاليف الصفقة، إلى جانب نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان على استقباله في مطار الكويت، كما حرص محبو الأصفر على تقديم واجب الضيافة له من خلال وليمة عشاء ضمت العديد من الرياضيين.

من جانبه، أكد النوايشة ثقته الكبيرة بإمكاناته، وقدرته على قهر المدافعين، عند ارتدائه القميص الأصفر، وقال في تصريح لوسائل الاعلام: "لا أخشى المدافعين، مهما كانت قوتهم، ومهنتي هداف، وسأواصل هز الشباك، لدعم الأصفر وبقوة في الموسم الجديد".

وأشار إلى أنه واجه الأصفر وهو ضمن صفوف فريق نادي ذات الراس، ويدرك اسم وقوة القادسية على مستوى الخليج والوطن العربي، ما يسهل مهمة أي محترف لتحقيق مبتغاه بالشهرة، والمضي قدما في عالم الاحتراف، وهو الأمر الذي جعله لا يتردد في قبول عرض القادسية.

وأشاد بجهود القائمين على الصفقة، متمنيا ان يكون عند حسن الظن، وأن يساهم في الحفاظ على بطولة الدوري في القادسية، وإضافة المزيد من البطولات.

back to top