OSN تحتفي بإطلاق قناة «Syfy»

تكشف أول مسلسل بتقنية «الواقع الافتراضي»

نشر في 01-10-2016
آخر تحديث 01-10-2016 | 00:00
No Image Caption
احتفلت OSN وNBCUniversal International Networks أمس بإطلاق قناة Syfy في المنطقة، خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في دبي. وتعد Syfy الوجهة الأولى لمحتوى الخيال العلمي الحافل بالتشويق والإثارة، وهي القناة التلفزيونية الوحيدة المتخصصة بهذا المحتوى في منطقة الشرق الأوسط.

وتضمن الحفل عرض المسلسل التلفزيوني القصير Halcyon بتقنية الواقع الافتراضي الهجين، والذي سيتم بثه حصريا في المنطقة على قناة Syfy عبر OSN، إضافة إلى العديد من العروض الكلاسيكية الشهيرة والفريدة.

وتعتبر قناة Syfy علامة تجارية عالمية تتمتع بحضور واسع في أكثر من 100 دولة حول العالم، وهي تقدم للمشاهدين محتوى استثنائيا يثري مخيلتهم، ويتيح لهم إعادة تصور العالم الذي يعرفونه. وتتضمن القصص المذهلة التي تقدمها القناة الكثير من عروض الدراما والمغامرات الفريدة من نوعها، والتي تشكل ملاذاً ترفيهياً متميزاً للمشاهدين ينسجم مع شعار القناة «تخيل أكثر».

ويبرهن إطلاق قناة Syfy على التزام OSN بتقديم محتوى مميز وحصري، حيث تقدم القناة على مدار العام باقة واسعة من أشهر المسلسلات والأفلام بنسخها الأصلية، فضلا عن الرسوم المتحركة اليابانية، وبرامج الخيال العلمي والفانتازيا الكلاسيكية، حصريا لمشتركي OSN في المنطقة مع توفير الترجمة العربية لمعظم المحتوى المقدم.

back to top