شركات جديدة تعلن انضمامها لمعرض النخبة العقاري

نشر في 14-10-2016
آخر تحديث 14-10-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في الدورة الجديدة من معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، في فندق الجميرا، من 17 حتى 20 الجاري، بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل الكويت وخارجها، وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع حول العالم.

«دووم العقارية»

من جانبها، أعلنت مجموعة دووم الكويت العقارية انضمامها ومشاركتها في المعرض، وقال محمود الصابونجي مدير التخطيط والتطوير بالشركة: «حرصت مجموعة دووم الكويت العقارية على المشاركة في المعرض في إطار مسؤوليتها كأحد اهم واكبر الشركات العقارية التي تعمل بالسوق العقاري الكويتي، وفي إطار مسؤوليتها عن المشاركة في المعارض الكويتية التي لها دور فعال في الحركة الاقتصادية العقارية بالسوق، مما له تأثير إيجابي على الحركة الترويجية والتسويقية للمشاريع».

وأضاف الصابونجي: «نعتبر المعرض بمنزلة إحدى أهم النوافذ التي نطل من خلالها على قاعدتنا الجماهيرية العريضة، والجسر الذي يصلنا بمختلف الشرائح من العملاء، وستقوم الشركة خلال فترة المعرض بعرض العديد من مشاريعها داخل الكويت».

وعن هذه المشاريع قال: «أهم هذه المشاريع مجمع سبريت تاور بالجابرية، ويتكون من 10 طوابق، 2 شقة بكل دور، جهة أمامية، وهو متكامل الخدمات وتوجد به منطقة ألعاب للأطفال مراقبة 24 ساعة، لتوفير الراحة والطمأنينة للأهالي، ويوجد به حمام سباحة وجلسات شواء باربيكيو أعلى السطح».

وأردف: «أهم ما يميز مشروعاتنا خدمات ما بعد البيع، مثل خدمة إدارة العقار والصيانة على مدار 24 ساعة، ويوجد أيضا لوبي استقبال مكيف ومفروش، إضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة».

وزاد: «مشروعنا الثاني هو مجمع المهبولة بوليفارد، ويقع خلف أبراج عالية وغالية بإطلالة بحرية ومطابقة لشروط قرض المرأة، وهو جاهز للاستلام الفوري، ويتكون من 9 طوابق و3 شقق بكل طابق، شقتين بالجهة، وهو مجمع متكامل الخدمات توجد به منطقة لألعاب الأطفال مجهزة وحمام سباحة ولوبي استقبال مكيف ومفروش، إضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة».

«الأسترالية الكويتية»

من جانب آخر، أعلنت الشركة الأسترالية الكويتية مشاركتها في المعرض، وقالت هبة غازي المديرة العامة للشركة: «سنطرح خلال مشاركتنا في المعرض فرصا عقارية متميزة في استراليا وبلغاريا والامارات والمغرب ومصر».

وأضافت غازي، في تصريح صحافي، «مشاريعنا المطروحة عبارة عن مشاريع قائمة بالفعل وفي دول ومناطق متميزة، حيث نطرح في أستراليا بيوتا وشققا طلابية واراضي سكنية، ونطرح في بلغاريا شققا سكنية بمساحات متنوعة، وكذلك الأمر في المغرب، حيث نطرح شققا سكنية في مجمع متكامل الخدمات في مدينة مراكش الساحرة».

وزادت: «في الامارات نطرح مشروع لانغهام دبي، وهو أحد المشاريع الفندقية الضخمة، وفنادق لانغهام تعد من أفخم سلاسل الفنادق حول العالم، وتوجد أفرعها في المملكة المتحدة واستراليا، والآن نطرحها في دبي، كما نطرح في مصر مجمعا سياحيا فخما في العين السخنة بإطلالة مميزة ومباشرة على البحر، وهو عبارة عن شاليهات وفلل تحت التسليم».

وأضافت: «جميع مشروعاتنا تلك نطرحها على عملائنا وزوار معرض النخبة العقاري، مع توفير كل الضمانات وتقديم تسهيلات مغرية وغير مسبوقة في الدفع».

وعن الشركة الاسترالية الكويتية قالت غازي: «تزاول الشركة الاسترالية الكويتية أعمالها كشركة متخصصة في تطوير وتسويق الاراضي والعقارات، وتتمثل رؤية الشركة في إحداث تغيير نوعي في نظرة العميل للاسواق العقارية الجديدة، وتسعى الشركة الى أن تصبح واحدة من أهم الشركات التي تعمل على تطوير وتسويق المشاريع العقارية في المنطقة، بالتعاون مع شبكة واسعة من الشركاء والعملاء».

ولفتت الى ان الشركة تؤمن بأن نجاحها يأتي من تلبية احتياجات ورغبات العملاء، «وتتلخص رسالتنا في تحقيق الرؤية التي نؤمن بها من خلال تقديم الإنجازات والخدمات الخاصة بقطاع العقارات والتي تعتمد على طيف واسع من الأفكار والابتكارات والخدمات النوعية والمعايير الدقيقة، والشركة تركز على تلبية احتياجات ورغبات العملاء».

back to top