شركات جديدة تنضم إلى معرض النخبة العقاري

نشر في 10-12-2016
آخر تحديث 10-12-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة دار الجوار العقارية، الراعي الرسمي لمعرض النخبة العقاري، طرحها مشاريع متميزة في تركيا على الزوار.

وقال المدير العام للشركة محمد حمزة: "نشعر بالفخر والسعادة، لتوقيعنا عقد رعاية معرض النخبة العقاري مع مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لتصبح شركة دار الجوار الراعي الرسمي للمعرض، فمجموعة إسكان غلوبل تعد في الوقت الحالي من أقوى منظمي المعارض المتخصصة بلا منازع، ومعرض النخبة العقاري أصبح علامة مميزة ورقما يصعب تجاوزه في عالم المعارض العقارية ليس داخل الكويت فحسب، بل حتى على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط".

وعن المشاريع التي ستطرحها شركته خلال المعرض قال: سنشارك في المعرض بخمسة من أكبر مشاريعنا في جمهورية تركيا، وهي (ناتورا سيتي في أنقرة، تارا سيتي في تقسيم، مسلك في إسطنبول الأوروبية، وبلو ليك ذو الموقع الفريد على بحيرة كوشيكشيكماجيك، وتاور أوف إسطنبول).

«أموال الكويت»

من جانب آخر، أعلنت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض، الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة داخل الكويت وخارجها.

وأكد المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري، أن الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء.

وأضاف: "أموال الكويت" من أكبر الشركات العقارية في البلاد، واكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.

وبالحديث عن المشاريع والفرص الاستثمارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، قال المطيري: "نطرح خلاله مشروعاتنا المميزة في مصر وتركيا والبوسنة والهرسك، إضافة إلى جديد مشروعاتنا في إسبانيا بمدينة برشلونة بالتحديد، وجميعها مشاريع قائمة وجاهزة للتسليم الفوري".

«الهدف الذكي»

من جهة أخرى، أعلنت شركة الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري مشاركتها في المعرض، وصرحت نائبة الرئيس التنفيذي لشركة الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري بدرية المنيع، أن الشركة ستشارك، بإذن الله تعالى، بنخبة مشاريعها في المعرض.

وعن المشاريع التي تقوم الشركة بتسويقها (حصريا)، تحدثت المنيع عن مشروع أمنيات غاردنز بالكويت بالمهبولة – طريق الفحيحيل السريع، والذي يحتوي على 102 شقة بخلاف البنتهاوس، ولله الحمد تم تسويق 87 شقة سكنية، من أصل 102 شقة، علما أن موعد التسليم النهائي للمشروع نهاية مارس 2017.

وأضافت: "يمتاز المشروع بتصميم فريد بنظام الحدائق المعلقة وتشطيبات غاية في الجمال والروعة تتناسب مع الذوق الكويتي الرفيع، فضلا عن إطلالات الوحدات السكنية على حمامات السباحة وشارع الفحيحيل السريع، وبعض الوحدات لها إطلالات بحرية من الخلف، وبخصوص الأسعار مقارنة بمثيلاتها في أي مشروع سكني، فهي تنافسية ولمصلحة المشتري، ولزوار جناح المعرض هدية نصف كيلو ذهب، وخاصة لراغبي التملك بالمشروع أثناء فترة المعرض.

«القصور الحديثة»

من جانبها، أعلنت مجموعة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات مشاركتها في المعرض، وصرح محمد فتحي – رئيس مجلس إدارة المجموعة، بأن الشركة ستشارك في المعرض.

وأكد أن المجموعة ستقوم بفتح باب الحجز في أحدث مشاريعها التي قامت بالتعاقد أخيرا عليها ضمن العديد من الصفقات الإقليمية في هولندا، منها مشروع POORT VAN AMSTERDAM مع شركة EUROPARCS في مدينة أمستردام، وكذلك مشروع CITTA ROMANA بمدينة روتردام، ومشروع VALKENBERG مع شركة TOPPARKEN في مدينة ماستريخت.

وذكر فتحي أن جميع المشاريع تتيح للعميل بالكويت فرصة حقيقية للتملك، حيث يتم إصدار وثيقة الملكية من كاتب العدل داخل هولندا تشمل تسجيل الأرض والبيت الحجري باسم المشتري فور سداده كامل مبلغ الشراء ومصاريف التسجيل، مع التأكيد على إشراف كاتب العدل وغرفة التجارة والصناعة الهولندية على كامل تفاصيل العملية البيعية، بدءا من تحويل كامل المبالغ المسددة من حساب البيت إلى كاتب العدل، مرورا بعملية التسجيل ونقل الملكية وحتى إصدار وثيقة التملك الحر المباشر باسم العميل.

«الراسخون»

من جانب آخر، أعلنت مؤسسة الراسخون للعقارات مشاركتها في المعرض، وأكد خليفة بن حارب، رجل الأعمال الإماراتي ومالك المؤسسة، أن الفترة المقبلة بداية 2017 ستسجل معدلات نمو في معاملات بيع العقارات والوحدات السكنية والأراضي، لذلك تستهدف المؤسسة استثمار أكثر من 250 مليون درهم في السوق العقاري بمشاريع متنوعة ذات عائدات استثمارية متميزة.

back to top