«دار الجوار» راعٍ رئيسي لمعرض الفرص العقارية

نشر في 27-12-2016
آخر تحديث 27-12-2016 | 00:00
محمد حمزة
محمد حمزة
كشفت شركة «دار الجوار» العقارية عن مشاركتها كراعٍ رئيسي لمعرض الفرص العقارية، الذي تنظمه شركة «أروما» لتنظيم المعارض والمؤتمرات في الكويت في الفترة بين 8 و11 يناير 2017.

وقال المدير العام للشركة محمد حمزة، إن معرض الفرص العقارية أحد المعارض الفعالة والمجدية لكل الشركات العقارية لجذب العملاء، مشيراً إلى أن ذلك يصب في مصلحة المواطن الكويتي من خلال توفير العديد من المشاريع المتنوعة بكل أنحاء العالم.

وأكد حمزة حرص شركة دار الجوار العقارية على الحضور الدائم والمشاركة في رعاية المعارض العقارية، وخصوصاً معرض الفرص العقارية. وأوضح أن الشركة تعتزم طرح العديد من المشاريع العقارية المتنوعة حيث تحرص الشركة دائماً على تحقيق رضا وتلبية كل الأذواق والتطلعات، التي يطمح إليها العملاء، مشيراً إلى مشروع «تارا سيتي»، وهو عبارة عن مجمع كامل الخدمات يقع على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من ميدان «تقسيم» الشهير في إسطنبول الأوروبية، وأقل من 1500 متر عن البوسفور و1000 متر عن القرن الذهبي كيلو، وأقل من ذلك عن «جلاتا تاور» وهو بجوار جامعة «بيوغلو» مباشرة. وأوضح أن المشروع يتكون من أربعة أبراج تضم 128 محلاً تجارياً في الأدوار الثلاثة الأولى و363 وحدة سكنية مختلفة المساحات بأسعار تنافسية وتسهيلات فى السداد على مدى 24 شهراً.

وكشف حمزة أن شركة دار الجوار العقارية سوف تطرح مشروع «بلوليك» على البحيرة مباشرة والقريب من مطار أتاتورك، مشيراً إلى أن المشروع مصنف سبع نجوم، ويتميز بالخصوصية التامة، التي تضمن للعميل الهدوء والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة، ويشمل 8 أبراج سكنية مع كل سبل الراحة وكل الخدمات، مبيناً أن المشروع جاهز للتسليم خلال ستة أشهر فقط مع إمكانية تقديم تسهيلات في السداد تصل إلى 18 شهراً.

وتحدث حمزة عن مشروع ثالث هو «ناتور سيتي» عبارة عن مدينة مصغرة على مساحة 127 ألف متر مربع، وتتكون من 21 برجاً سكنياً تضم 1500 شقة و 60 فيلا على بحيرة صناعية بقلب المدينة، وثلاثة مولات تجارية ومراحل تعليمية حتى كلية دراسات، وفندق خمس نجوم وشقق فندقية ومستشفى، إضافة إلى المساحات الخضراء وحمامات السباحة والملاعب المختلفة وكل الخدمات من أمن وحراسة ومواقف للسيارات.

back to top