33 شركة تطرح مشاريعها وخدماتها في «الفرص العقارية»

نشر في 06-01-2017
آخر تحديث 06-01-2017 | 00:02
No Image Caption
تنطلق بعد غد فعاليات معرض الفرص العقارية على أرض الكويت، في فندق ريجنسي البدع، وتستمر حتى 11 يناير الجاري، بمشاركة 33 شركة ومصرفاً لطرح مشاريعها وخدماتها ومنتجاتها في عشرات الدول العربية والعالمية.
أكد رئيس مجلس إدارة شركة «أروما» لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض ناصر الذايدي، إن معرض الفرص العقارية ليس أول معرض من نوعه يقام في العالم أو المنطقة أو الكويت، فهناك الكثير من المعارض العقارية، التي تقام سنوياً لتتيح للشركات والمستثمرين فرص اللقاء في مكان واحد وطرح المشاريع والاختيار منها، لكننا نرى في معرضنا فرصة خاصة للمستثمر الكويتي وعلى أرض الكويت الطيبة ليختار عقاره في البلد، الذي يراه مناسباً بكل طمأنينة ويسر مع ضمان المصداقية والشفافية والشرعية القانونية.

«فيفا العقارية»

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيفا العقارية» أحمد الشمري، إن الشركة تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الداخلية والخارجية، بفضل الإمكانيات الإدارية المتطورة، التي تمتلكها من خلال فريق تسويقي وتطويري مؤهل بشكل كبير، مؤكداً أن الشركة تتولى اختيار أفضل المشاريع المتميزة من حيث مواقعها وتصاميمها وأسعارها وطرق تسويقها في الكويت خصوصاً والوطن العربي عموماً.

وأضاف الشمري، أن الشركة سوف تطرح العديد من المشاريع في المعرض، منها مشروع في البوسنة والهرسك في منطقة «فيسوكو» بمساحات مختلفة ومرخصة كاملة بأسعار مميزة، ومشروع «منتجع إنفينيتي- أوسنيك».

«يسر الدولية»

من جانبه، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة «يسر الدولية» العقارية أشرف الصباحي مشاركة الشركة في المعرض، كاشفاً عن التسويق حصرياً للمرة الأولى في البرتغال لشركة «يسر» المتعاقدة مع كبريات الشركات هناك، لافتاً إلى أن الشركة سوف تطرح حزمة كبيرة من المشاريع المتنوعة في أجمل مدن البرتغال مثل مدينة الجارف وبورتو ولشبونة بأسعار مغرية بما يتيح للعملاء اختيار الأفضل لهم.

ولفت الصباحي إلى توجه شركة «يسر» أيضاً إلى التسويق في البوسنة والهرسك، حيث جمال الطبيعة وتوافر كل الخدمات قرب «مشاريعنا سواء في مدينة أوسينيك أو مدينة فيسيكو وبأسعار تنافسية للأراضي بشكل سيلاحظه جميع عملائنا أثناء المعرض،» مؤكداً أن الشركة تحرص كل الحرص على الالتزام بمبادئها المتمثلة بالمصداقية والشفافية والمهنية العالية لتعزيز الثقة على المدى القريب والبعيد، بتقديم الأوراق الثبوتية، التي تثبت بأن الأرض مرخصة سكنياً وتقع داخل المناطق العمرانية.

«مسلك الخير»

أما الرئيس التنفيذي لشركة» مسلك الخير» العقارية إيهاب علام، فقال، إن الشركة، استقطبت أخيراً مشاريع متنوعة في إنكلترا ودول مجلس التعاون الخليجي وتركيا، منها المشاريع السكنية والاستثمارية المتنوعة الأخرى، مشيراً إلى مشروع حصري للشركة في مكة المكرمة، وهو عبارة عن شقق فندقية فخمة متكاملة الخدمات تبعد 6 كم عن الحرم المكي بنظام تملك 99 سنة وتسليم فوري وبأسعار مغرية وتسهيلات في السداد حتى خمس سنوات.

وقال علام، إن الشركة وقعت عقودَ بعض المشاريع في دبي منها مشروع على طريق الشيخ زايد بإطلالة على قناة دبي وأيضاً مشاريع أخرى في منطقة الفورجان لما تتميز به المنطقة من قربها من سيتي سنتر دبي وكلها بأسعار مناسبة للجميع.

«كي بي آر»

بدوره، قال المدير التنفيذي لشركة كي بي آر العقارية حسين الأباصيري ، إن مشاركة الشركة في معرض الفرص العقارية يهدف إلى تقديم أفضل العروض العقارية لديها، مؤكداً حرص الشركة على التواصل الدائم والمستمر مع عملائها في تقديم أفضل الخدمات والفرص العقارية المميزة.

وأوضح أن الشركة لديها العديد من المشاريع المميزة في إنكلترا وتركيا والبوسنة، مشيراً إلى أن الشركة سوف تطرح في المعرض العديد من المشروعات في تركيا وإنكلترا والبوسنة ومنها مشروعان في مدينة إسطنبول الأوروبية.

وذكر أن المشروع الأول يعد من أفضل المشاريع بالمنطقة لموقعه الجيد وسط المدينة وقربه من مطار أتاتورك وجميع الخدمات، ويتميز المشروع بالتسليم الفوري وأسعار تنافسية مع سهولة السداد، أما المشروع الثاني فهو مشروع فيلات بإطلالة مباشرة على بحر مرمرة بتسليم فوري وأسعار تنافسية وسهولة السداد أيضاً.

«السلطنة»

بدوره، قال المدير العام لشركة السلطنة العقارية فيصل الفضلي، إن الشركة حريصة على الحضور في كل الفعاليات العقارية الممكنة بهدف طرح مشاريعها ومنتجاتها والمحافظة على التواصل المباشر مع جمهور العملاء الحاليين والمحتملين، مؤكداً أن المشاريع الاستثمارية، التي تطرحها الشركة ذات عوائد مضمونة تصل إلى 7 في المئة على مدى ثلاث سنوات.

وأضاف الفضلي، أن نشاط الشركة لا يقتصر على مجرد تنفيذ المشاريع العقارية وتسليم الوحدات السكنية للعملاء، إنما يمتد ليشمل إلى جانب ذلك كله تقديم خدمات إدارة أملاك الغير لكل الراغبين في الحصول على هذه الخدمة سواء كانوا من عملاء الشركة أم لا.

«برستيج»

من ناحيته، قال المدير العام وعضو مجلس الإدارة في شركة «برستيج» المتحدة العقارية خالد المالكي، إن الشركة حريصة على المشاركة في المعرض، بعد دراسة طويلة للشركة والسوق لتقديم أفضل العروض والفرص العقارية لديها، إضافة إلى كل الضمانات التي يحتاجها العميل في شراء العقارات خارج الكويت، وهي جاهزية المشروع أو العقار وسلامته القانونية والفنية بشكل كامل. وأضاف المالكي، أن الشركة تتميز بخدمة ما بعد البيع مع العميل وتقدم له جميع التسهيلات والخدمات، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي من وراء المشاركة في المعرض حرص الشركة على التواصل والاتصال المباشر مع عملائها، خصوصاً أن المعارض العقارية تعد وسيلة للتواصل الفعال بين الشركة والعميل.

«المتطورون»

بدوره، فيصل العنزي رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة «المتطورون» للاستثمارات العقارية، لفت إلى الاتفاق مع شركة «قلب الكويت» لإدارة و تشغيل فندق توفييل كندلي في مكة المكرمة، الذي يبعد عن الحرم المكي حوالي 1200 متراً، مبيناً أن الفندق يتكون من 116 وحدة سكنية مفروشة بكامل خدماتها.

من جهته، صرح محمد فهد المسعود الرئيس التنفيذي للشركة بأنه تم تأسيس شركة مساهمة مصرية سنة 2015 بنسبة شراكة كويتية بلغت 98 في المئة للاستثمار في القطاعين الزراعي والعقاري، وتم تخصيص قطعة أرض زراعية مساحتها 3000 فدان زراعي «12 مليون مترمربع لإنتاج المحاصيل الزراعية والإنتاج الحيواني»، مبيناً أنه سوف يتم طرح جزء من الأراضي للبيع للراغبين بالشراء خلال فترة المعرض.

«غلوبال سيزونسز»

من جهتها، قالت مدير المبيعات والتسويق في شركة غلوبال سيزونسز شيماء أحمد أبوحمر، إن الشركة أصبحت من ضمن كبريات الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية، بفضل الإمكانيات الإدارية المتطورة التي تمتلكها الشركة من خلال فريق تسويق وتطوير مؤهل بشكل كبير، إضافة إلى اختيار أفضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها وطرق تسويقها في الكويت بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، مع استخدامها للأدوات التسويقية الفعالة.

وأضافت أبوحمر أن الشركة ستطرح مشروع «بيتي» في تركيا وهو مجمع سكني متكامل الخدمات يقع في منطقة اسنيورت - إسطنبول الأوروبية، إضافة إلى المشاريع الأخرى، ومنها مشروع كاسيا الساحل الشمالي، الذي يتضمن مفهوماً جديداً على مستوى المشروعات التطويرية في مصر من خلال طرح وحدات سكنية راقية أصغر حجماً وأكثر عملية واقتصادية، والعديد من المشاريع المتنوعة الأخرى.

«توب العقارية»

وكشفت مجموعة «توب العقارية» المشاركة في المعرض عن بدء طرحها الرسمي لمجموعة من المشاريع المميزة في مناطق مختلفة من بانكوك، حيث قال المدير التنفيذي للمجموعة محمد فرغلي ثابت، إن طرح هذه المشاريع يأتي انطلاقاً من سعي المجموعة المستمر لتقديم أفضل الفرص العقارية في السوق العقاري الدولي بمختلف مناطقه وبما يضمن للمستثمر قيمة مضافة لاستثمارهن.

وأضاف ثابت أن مجموعة توب العقارية كانت تعاقدت مع شركة انجل للعقارات، التي تعد واحدة من أكبر شركات الوساطة العقارية في المملكة لتسويق باقة متميزة من المشاريع في مناطق متميزة في بانكوك، مبيناً أنه سوف يتم طرح خمسة مشاريع متميزة منها مشروع «سكاي ووك» والواقع في منطقة «بانكوك» التي تبعد أقل من عشر دقائق عن شارع العرب والمولات التجارية الرئيسية والمستشفيات في بانكوك التي يرتادها العديد من المواطنين العرب.

«آمار سيتي»

من جانبه، قال مدير المبيعات بشركة «آمار سيتي» محمد عبده، إن الشركة ستطرح منتجها العقاري المبتكر، الذي يناسب مختلف شرائح العملاء، الذي يعد حلاً مثالياً لشريحة كبيرة من المستثمرين، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الحالية التي يشهدها العالم بعد انخفاض أسعار النفط وتراجع اقتصادات العديد من الدول.

وأكد عبده أن «آمار سيتي» مستمرة في طرح مشاريعها العقارية في ألمانيا وتركيا، حيث تواصل تسويق مشروعها في منطقة «بيوتشك ماجيك» في إسطنبول، وهو عبارة عن 11 بلوكاً سكنياً و 4 بلوكات تجارية تطل جميعها على البحر مباشرة، مشيراً إلى أن كل بلوك يتألف من 16 شقة.

وأوضح أن المستثمر في هذا المشروع سيحصل على عائد بعد انتهاء المشروع بواقع 30 في المئة، مؤكداً أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه الذي يطل إطلالة مباشرة على البحر.

«سمو الأولى»

بدوره، قال المدير العام لشركة «سمو الأولى» العقارية أمير الوزير، إن الشركة تمكنت من إتمام بيع 100 في المئة من منتجع «جوهرة سراييفو 1» في مدة لا تتجاوز 4 أشهر من تاريخ طرح المشروع للبيع، وهي تعتبر فترة قياسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، التي تمر بها المنطقة، لما يوفره المنتجع من خدمات ومرافق تفي لجميع الشرائح المجتمعية المختلفة، وما يتمتع به من رفاهية لسكان الخليج.

وذكر الوزير أن إعلان فتح البيع في مشروع جوهرة سراييفو 2 هو استكمال لتقديم أفضل الاستثمارات العقارية، ليكون الأول من نوعه في دول البلقان تحت شعار «اترك مفتاح سيارتك» حيث إن سكانه لايحتاجون إلى استخدام سياراتهم في المواصلات لقربه من جميع الخدمات العامة الرئيسية، ومنها سيراً على الأقدام 4 دقائق من مركز kozum التجاري و 5 دقائق مركز bingo، و7 دقائق من مركز إلياش التعليمي، إضافة إلى الجامعات والمدارس، و4 دقائق فقط من مركز إلياش الإسلامي، ويحتوي أيضاً على 56 فيلا على مساحة إجمالية تبلغ 27.000 مترمربع.

«البيت العالمي»

أما نائب المدير العام لشركة مركز البيت العالمي العقاري المشاركة في معرض الفرص العقارية محمد سويلم، فقال، إن الشركة تسعى دائماً إلى المشاركة في مثل هذه المعارض الناجحة لتقديم عدة مشروعات متميزة لعملائها في البوسنة وإسبانيا وتركيا من حيث السعر والعائد والمصداقية في التعامل.

في معرضنا فرصة خاصة للمستثمر الكويتي ليختار عقاره في البلد الذي يراه مناسباً الذايدي

«غلوبال سيزونسز» ستطرح مشروع «بيتي» في تركيا شيماء أبوحمر
back to top