«يد» الكويت يجتاز برقان بالدوري الممتاز

نشر في 15-03-2017
آخر تحديث 15-03-2017 | 00:00
No Image Caption
تمكن فريق يد الكويت من عبور برقان بالفوز عليه أمس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز بنتيجة 31- 25، وكان الشوط الأول انتهى 18-12، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، وأداره الحكمان أحمد المطوع وجاسم السويلم.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده الى سبع نقاط بالمركز الأول "مؤقتا"، حيث يتصدر السالمية بست نقاط، والذي لعب مع كاظمة الثالث في ساعة متأخرة من مساء أمس، بينما لا يزال برقان دون رصيد لخسارته مبارياته الثلاث على التوالي في "الممتاز".

ولم يقدم الأبيض مستواه المعروف في الشوط الاول، وكان برقان ندا له مع تألق حارس الابيض تركي الخالدي الذي صد العديد من كرات لاعبي برقان. وفي الشوط الثاني، لعب برقان بدفاع 5-1، ومراقبة خالد الغربللي أبرز لاعبي المباراة، لكن الحلول دائما متوافرة لدى مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي بوجود عبدالله الغربللي ونواف الشمري وعبدالرحمن البالول وسعود ضويحي وبعودة صالح الموسوي لاعب الجناح الغائب عن المباراتين السابقتين، ولعب حجازي بعدة طرق في الدفاع منها 6- صفر، و5-1، وفي حالة نقص الخصم يلعب رجل لرجل.

وضمن مباريات المجموعة الثانية من دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراتان على صالة الشهيد فهد الاحمد، حيث يلتقي الشباب مع العربي في الخامسة والنصف مساء، بينما يواجه النصر اليرموك في السابعة مساء.

back to top