«إسكان غلوبل»: شركات جديدة تشارك في «النخبة»

نشر في 19-04-2017
آخر تحديث 19-04-2017 | 20:25
No Image Caption
تواصل مجموعة «إسكان غلوبل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات استعداداتها لإطلاق أكبر حدث عقاري عالمي تشهده الكويت بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطوراً عقارياً على أرض المعارض الدولية بمشرف، في الفترة بين 1 و6 مايو المقبل بالقاعتين 5 و 6، حيث اندمجت أكبر وأهم المعارض العقارية المتخصصة، وهما معرض النخبة العقاري ومعرض العقار المصري لجعل العالم أقرب بين يديك ولتقديم باقة متعددة من الخيارات المتنوعة والفرص.

وتطرح الشركات المتخصصة بالعقارات الدولية المشاركة في معرض النخبة العقاري في القاعة 6 مجموعة خيارات غير محدودة من الفرص العقارية في الكويت والسعودية والإمارات وتركيا وبريطانيا وفرنسا والبوسنة، وعدد كبير من دول العالم، في حين تطرح الشركات المشاركة في معرض العقار المصري بالقاعة 5 باقة من مشاريعها المتنوعة في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والشروق والمهندسين والمعادي والساحل الشمالي والاسكندرية وشرم الشيخ وجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

في موازاة ذلك، تواصل الشركات المشاركة في معرض العقار المصري الإعلان عن مشاريعها المتميزة، التي ستطرحها على زواره طوال أيامه الستة بعروض حصرية وخاصة بالمعرض.

وأعلنت شركة ريادة العقارية مشاركتها في المعرض، وقال أحمد جمال المدير العام للشركة، إن «ريادة» حريصة دائماً على الحضور في المعارض الدولية وخصوصاً في منطقة الخليج العربي ودولة الكويت الشقيقة، لما لها من أهمية وتعتبر سوقاً واعداً للعقارات، وفيها أيضاً العديد من المصريين العاملين فيها، وتحاول «ريادة العقارية» أن تكون دائماً قريبة من عملائها بالخليج، وتقدم لهم كل جديد لتملك بيت وسكن بأرض الوطن مصر الحبيبة.

وقال جمال، إن «ريادة العقارية» ستطرح خلال المعرض عروضاً ومشروعات جديدة تمثل فرصاً واعدة للتملك والاستثمار العقاري بمصر، وتأمل الشركة من خلال مشاركتها في المعارض الدولية تقديم صورة مشرفة عن القطاع العقاري المصري، وما وصل إليه من تقدم وتبرهن في الوقت نفسه على استقراره، وانتعاشه في الفترة الأخيرة.

«الوطنية لإدارة المشروعات»

من جانب آخر، صرح سامح عامر رئيس مجلس إدارة «الشركة الوطنية لإدارة المشروعات» بأن الشركة ستشارك بقوة في المعرض، وقال إن مشاركة الشركة في المعرض للعام الثاني على التوالي تأتي في إطار التوجه العام لها بدعم الاقتصاد المصري، وتنشيط قطاع الاستثمار العقاري وتوسعته من خلال جلب المزيد من المستثمرين إلى السوق المصري، خصوصاً أن مصر فيها العديد من الفرص والمناطق الواعدة التي تجعلها محط أنظار جميع المستثمرين العرب، لاسيما في ظل الفجوة الكبيرة الموجودة بين العرض والطلب في قطاع الاستثمار العقاري.

«العاصمة»

من ناحيتها، أعلنت شركة العاصمة مشاركتها في المعرض، وقال المهندس محمد فؤاد أبوالعلا رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه «انطلاقاً من حرصنا على تقديم الخدمة الفضلى لأهلنا في دولة الكويت تحرص شركة العاصمة على الوجود الدائم في معارض مجموعة «إسكان غلوبل» حتى نكون حلقة وصل ذات مصداقية كبيرة بينهم وبين الوطن والتيسير عليهم في الحصول على احتياجهم من وحدات سكنية راقية تشكل استثماراً نافعاً وآمناً».

«بروفيت»

من ناحيتها، أعلنت شركة «بروفيت» مشاركتها في المعرض، وقال حافظ جبريل المدير التنفيذي للشركة: إن «بروفيت» تترقب باستمرار الحضور في المعارض الدولية وخصوصاً الخليجية، حيث تعتقد الشركة بأن السوق الخليجي واعد وفيه العديد من شرائح العملاء، فالسوق الخليجي يتضمن عدداً هائلاً من المصريين العاملين فيه، وفيه أيضاً الكثير من الخليجيين الطامحين إلى التملك والاستثمار في مصر، لما لها من حب أو عشق في قلوب الأشقاء الخليجيين.

وأضاف جبريل أن «بروفيت» تحرص على الوجود في معارض مجموعة «إسكان غلوبل» لما تتميز به من حسن ترتيب وإعداد، وجودة في التنظيم، ولدى «بروفيت» العديد من المشروعات الرائعة في أميز وأرقى المناطق بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس بالقاهرة، حيث تتنوع وتنتشر مشروعاتها في أرقى الأحياء مثل الأندلس والقرنفل وبيت الوطن واللوتس.

«ريت إيجيبت»

بدورها، أعلنت شركة «ريت إيجيبت» للاستثمار العقاري مشاركتها في المعرض، وقال المهندس حسام الحصري عضو مجلس إدارة الشركة، إن شركته تتطلع إلى تحقيق مبيعات بالمعرض بنحو 25 مليون جنيه.

وأضاف الحصري، أن الشركة سوف تقدم عروضاً مميزة جداً داخل المعرض، إضافة إلى عدد من المشروعات المتنوعة بمدينة القاهرة، ومنطقة التجمع الخامس والشروق، التي أصبحت تعتلي عرش تطلعات الراغبين في السكن والاستثمار.

وأوضح أن السوق العقاري رغم الركود الذي يواجهه، ينتظره مستقبل مبهر، لاسيما مع اقتراب فصل الصيف وعودة العاملين بالخارج.

back to top