مبابي يؤكد أنه سينهي الموسم مع باريس سان جيرمان

نشر في 30-12-2021
آخر تحديث 30-12-2021 | 00:00
المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي
المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي
أكد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أنه سينهي الموسم «100 في المئة» مع فريقه الحالي باريس سان جرمان، ولن يرحل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك في مقابلة بثتها أمس الأول شبكة «سي إن إن» الأميركية.

وكان بقاء ابن الـ23 عاماً مع نادي العاصمة الفرنسية موضع شك منذ الصيف المنصرم، بعدما أعرب صراحة عن رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكنه لم يحصل على مبتغاه، وبقي في الفريق من دون أن يمدد عقده، الذي يصل إلى نهايته في 30 يونيو المقبل.

ولدى سؤاله عن إمكانية الرحيل عن «بارك دي برينس» خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، أجاب بطل مونديال 2018 مع ابتسامة على محياه: «في يناير، كلا. أنا في باريس سان جرمان وسعيد جداً. سأنهي الموسم (معه) 100 في المئة».

وشدد لاعب موناكو السابق، الذي كلف سان جرمان 180 مليون يورو للتعاقد معه في صيف 2017، على أنه «سأقدم كل شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا، الدوري والكأس الفرنسيين». وتطرق مبابي إلى المواجهة المرتقبة بين سان جرمان وريال مدريد في ثُمن نهائي دوري الأبطال، قائلاً إن النادي الباريسي «جاهز» و»يملك الفريق الذي يخوله الفوز».

وعن مواجهة ما قد يكون فريقه المستقبلي، قال مبابي: «الأمر الوحيد الذي يشغل بالي هو الفوز على ريال مدريد في فبراير (ذهاباً) ومارس (إياباً)»، كاشفاً أنه لا يشعر «بأي ندم» للكشف الصيف الماضي عن رغبته بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية، وقال في هذا الصدد: «كنت صريحاً. أنا أبوح بما أشعر به، لكني بطبيعة الحال سعيد بالبقاء، بأن ألعب بجانب (الوافد الجديد إلى سان جرمان النجم الأرجنتيني ليونيل) ميسي وكل الشبان».

back to top