«التجاري»: سحب النجمة الكبير غداً في «مروج»

نشر في 04-01-2023
آخر تحديث 04-01-2023 | 19:44
 المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي
المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي

ينظم البنك التجاري الكويتي مهرجان ﺍﻟﺴﺤﺐ على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي، وهي الجائزة الكبرى لحساب النجمة بقيمة 1.5 مليون دينار، ﻓﻲ ﺣﺪﺙ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ الكثير ﻣﻦ ﻋﻤﻼﺀ ﺍﻟﺒﻨﻚ، غداً، في ﺍﻟﺴﺎبعة ﻣﺴﺎء ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻊ مروج. وخلال هذا الحدث المهم، سيتم الإعلان عن الفائز الخامس بجائزة ال 1.5 مليون ﺩﻳﻨﺎﺭ المقدمة من «التجاري»، بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche - الوزان وشركاه، وRSM - البزيع وشركاه، وممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وصرح عبدالعزيز الزعابي - المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، «يسر البنك التجاري دعوة الجميع لحضور مهرجان السحب والأنشطة والمسابقات المصاحبة لهذا المهرجان في مجمع مروج غدا الجمعة»، كاشفا أن السحب سيبث على الهواء مباشرة عبر إذاعة 360FM، ويتضمن برنامج السحب ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ، إضافة إلى وصلة طربية.

وأضاف الزعابي أن «التجاري الكويتي» أول بنك في الكويت والعالم يقدم أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي، موضحا أنه ومن خلال هذه المناسبة ﺳﻴﺘﻢ تتويج الفائز الخامس سعيد الحظ بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ، ﺑﻘﻴمة 1.500.000 د.ك.

وشدد في هذا الإطار على أن جميع إجراءات السحب تتم مراجعتها والإشراف عليها من قبل مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche الوزان وشركاه، وRSM - البزيع وشركاه، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

والبنك التجاري الكويتي إذ يتمنى حظا وافرا ﻟﺠﻤﻴﻊ ﻋﻤﻼﺀ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ، فإنه يدعو ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥ ﻭﺍﻻﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﺑﺎﻟﻌﺮﻭﺽ ﻭﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﺍﻟﻤﺼﺎﺣﺒﺔ ﻟﻺﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰ ﺑﺎﻟﺠﺎﺋﺰﺓ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ.

back to top