الدراسات المصرفية: يشارك في المعرض

نشر في 05-01-2023
آخر تحديث 05-01-2023 | 18:35
 المديرة العامة لمعهد الدراسات المصرفية المهندسة رنا النيباري
المديرة العامة لمعهد الدراسات المصرفية المهندسة رنا النيباري

ضمن إطار دعم معهد الدراسات المصرفية للكوادر الوطنية ورفع مستوى كفاءتها، وتأهيلها للمساهمة بشكل أكثر فعالية في تطوير العمل المصرفي والمالي، وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية في توفير فرص عمل للكوادر الوطنية من خلال تدريبهم وتأهيلهم، شارك المعهد في معرض التوظيف الوطني (وظيفتي)، تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، من 5 إلى 7 يناير 2023، في قاعة أرينا بمجمع 360.

ويهدف المعرض إلى خلق المناخ الأمثل للكوادر الوطنية من خريجي المعاهد والكليات وذوي الخبرة وتوجيههم نحو سوق العمل في الكويت، من خلال توفير فرص وظيفية وتقديم ورش عمل تساهم في تنمية قدراتهم.

وأكدت المديرة العامة لمعهد الدراسات المصرفية المهندسة رنا النيباري أهمية المشاركة في المعرض لتقديم برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي، حيث يستهدف هذا البرنامج خريجي الجامعات لإلحاقهم وتدريبهم في البنوك الكويتية على مدى 9 أشهر.

وأوضحت النيباري أن هذا البرنامج يعتبر فرصة ممتازة لحديثي التخرج، ممن يرغبون في العمل بالقطاع المصرفي والمالي، وهو أحد برامج مبادرة كفاءة التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية المحلية وبإدارة معهد الدراسات المصرفية.

back to top