«التجاري» يشارك في معرض وظيفتي من 5 إلى 7 الجاري

نشر في 05-01-2023
آخر تحديث 05-01-2023 | 18:36
جانب من مشاركة «التجاري» في المعرض
جانب من مشاركة «التجاري» في المعرض

في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، يحرص البنك التجاري الكويتي على المشاركة في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة، حيث تعتبر هذه المعارض بمنزلة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية، وأرباب العمل من ناحية أخرى.

وفي هذا السياق، يشارك «التجاري» في معرض «وظيفتي»، الذي يقام في قاعة الأرينا بمجمع 360 من 5 إلى 7 يناير 2023.

وصرح المدير العام لقطاع الموارد البشرية، صادق عبدالله: «تهدف مشاركات (التجاري) في المعارض والفعاليات الوظيفية إلى استقطاب الطاقات الشابة الكويتية، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم وفق تخصصاتهم ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية، وتعريفهم بالقطاع المصرفي، الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة».

وأضاف: «يحرص (التجاري) على حُسن اختيار وتحفيز الشباب الكويتي ذوي الطموح للعمل بالبنك، مع تدريبهم وصقل مواهبهم وقدراتهم لإعدادهم لشغل مناصب قيادية في المستقبل ضمن الخطة الاستراتيجية للبنك الرامية إلى توطين الوظائف في جميع المستويات الوظيفية لديه، من خلال الاستثمار في جيل الشباب، وبما يمكنهم من تحمل المسؤولية، وتحقيق رؤية ورسالة البنك الهادفة إلى بناء المستقبل معاً».

وأكد عبدالله «حرص قطاع الموارد البشرية على وجود مديري من الإدارات والقطاعات المصرفية المختلفة في المعرض، بغرض التوظيف الفوري لمن ينجح في المقابلات الشخصية أثناء وجودنا بمعرض وظيفتي».

back to top