الأمير وولي العهد يهنئان الرئيس العراقي بافتتاح «خليجي 25»

• صاحب السمو: الحفل تضمن لوحات فنية عبّرت عن تاريخ العراق
• ولي العهد: نرجو تحقيق الأهداف النبيلة للعرس الخليجي

نشر في 06-01-2023 | 20:25
آخر تحديث 07-01-2023 | 20:45
سمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء
سمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس العراقي د. عبداللطيف رشيد، عبّر فيها سموه عن بالغ سروره بالتجمع الرياضي الأخوي الذي جمع الأشقاء والمشاركين في دورة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين، التي تستضيفها مدينة البصرة الفيحاء في العراق الشقيق من 6 إلى 19 الجاري.

كما أعرب سموه عن خالص تهانيه للرئيس رشيد بنجاح افتتاح الدورة، مقدّراً سموّه الاستعدادات والإمكانات الكبيرة والمتميزة والعالية التي وفرّها الأشقاء في العراق لهذا الحدث الخليجي الرياضي، ومشيدا باللوحات الفنية الرفيعة التي تعبّر عن تاريخ العراق العريق واللوحات الفنية الأخرى التي أضفت روح المحبة والبهجة والسرور على المتابعين داخل العراق وخارجه، ونالت إعجابهم، والتي تخللت حفل الافتتاح وعكست الوجه الحضاري المرموق للبلد الشقيق، متمنيا سموه كل التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في هذا العرس الخليجي وللجهات القائمة على الإعداد لهذه الدورة التوفيق والسداد لتحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة، وسائلا سموه المولى تعالى أن يديم على فخامته موفور الصحة والعافية وللعراق الشقيق وشعبه الكريم دوام التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس العراق د. عبداللطيف رشيد، ضمّنها سموه خالص تهانيه بنجاح افتتاح الدورة، راجيا سموه كل التوفيق لكل المنتخبات المشاركة في هذا العرس الخليجي وللجهات القائمة على الإعداد لهذه الدورة التوفيق والسداد، لتحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة، ومتمنيا لفخامته دوام الصحة وموفور العافية.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

وبعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد برقية تهنئة إلى الرئيس العراقي د. عبداللطيف رشيد، ضمّنها سموه خالص تهانيه بنجاح افتتاح الدورة الرياضية.

وبعث سموه ببرقية مماثلة إلى رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، ضمّنها سموه خالص تهانيه بنجاح افتتاح الدورة.

back to top