«برقان» يشارك في معرض «وظيفتي»

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 18:47
فريق البنك في جناحه بالمعرض
فريق البنك في جناحه بالمعرض

شارك بنك برقان، أخيراً، في معرض «وظيفتي»، الحدث الأبرز والأضخم من نوعه في الكويت، والذي تم تنظيمه في الأرينا.

وتأتي هذه الخطوة كمبادرة مهمة يفتتح بها «برقان» العام الجديد، تأكيداً على دوره القيادي في مجال دعم وتطوير الموارد البشرية الكويتية، والارتقاء بمستقبل الكفاءات الوطنية الواعدة.

وشهد معرض «وظيفتي» مشاركة لافتة وغير مسبوقة، بصفته أكبر تجمُّع وظيفي في البلاد، من أبرز وأهم الشركات والمؤسسات والعلامات التجارية في الكويت، والتي قدَّمت للمشاركين الباحثين عن فرص عمل حقيقية تجربة فريدة للتعرف على سوق العمل في الكويت والفرص السانحة فيه.

كما تم تنظيم ورش عمل استمرت طوال مدة المعرض، وشاركت فيها مجموعة كبيرة من المتخصصين بالتوظيف وعلاقات العمل وبيئات الاتصال العملي.

وفي خطوة مميزة تعكس التزام «برقان» بمسؤولياته تجاه الاستدامة وأساسيات البيئة والمجتمع والحوكمة (ESG)، أنجز البنك عمليات وطلبات التوظيف في جناحه بشكل رقمي بالكامل، ومن دون أي أوراق. كما تم توزيع هدايا خاصة على زوار جناح البنك، تضمنت شتلات ترمز إلى النمو وتفاني البنك في تحقيق الاستدامة، وتدعو إلى الوعي البيئي.

وإضافة إلى ذلك، تم تسليط الضوء على سدرة برقان، المبادرة التي تمثل فلسفة البنك الشاملة والهادفة إلى الاحتفاء بالمواهب الكويتية، ورعايتها ودعمها، بما في ذلك العملاء، والموظفون والرواد في شتى المجالات وجميع أفراد المجتمع.

وفي هذه المناسبة، أشادت هالة الشربيني، رئيس مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة في «برقان»، بمشاركة البنك في هذا الحدث الضخم، قائلة: «من جديد، ومن خلال مشاركتنا في هذا المعرض، نجدد التزامنا بمسيرتنا في دعم وتطوير الكوادر والكفاءات الوطنية الشابة. وهذا ليس بالأمر الجديد، إذ لطالما كان (برقان) سبَّاقاً ورائداً في هذا المجال، وحريصاً بشكل كبير وأساسي على توفير جميع الفرص العملية المناسبة للشباب الكويتي الطموح، وذلك إيماناً بأهمية المخرجات التعليمية المحلية، وتطبيقاً لاستراتيجية البنك الرامية إلى الاستثمار المستدام في رأس المال البشري».

وأكد مدير أول للتوظيف في «برقان»، عبدالوهاب عبدالرحيم، أن البنك لا يدَّخر جهداً في مجال تعزيز الكوادر الوطنية، من خلال المبادرة والمشاركة في كل المعارض والفعاليات التي تسهم في تطويرها، لافتاً إلى أن «برقان» يواصل مشاركته في كل الأنشطة والمبادرات التي «ترتقي بشبابنا، وتعمل على توفير بيئة توظيف صحية».

وتابع: «كان هذا المعرض فرصة رائعة للشباب وهم على مشارف الانطلاق في حياتهم العملية لاستكشاف سوق العمل، وقد سمحت هذه المنصة التفاعلية للشركات بالتواصل بشكل إيجابي مع المواهب الشابة، وإيجاد أفضل الكوادر للانضمام إليها».

back to top