«كاسكو» توزع الطعام على الأسر المتعففة

• بالتعاون مع «البر الخيرية» لدعم المحتاجين في الكويت

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 20:20
المطيري يتوسط المزيني والكندري
المطيري يتوسط المزيني والكندري

من منطلق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، قامت الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو)، بالتعاون مع مبرة البر الخيرية، بالاتفاق على توزيع الفائض من أطعمة الطائرات على الأسر المحتاجة المتعففة داخل الكويت.

وتم الاتفاق بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران، خالد صنهات المطيري، والرئيس التنفيذي بالوكالة عبدالرحمن الكندري، ورئيس مجلس إدارة «البر الخيرية» محمد المزيني.

وقال المطيري: إن «التعاون مع المبرة بدأ منذ نوفمبر الماضي، إذ قمنا بتوزيع الطعام على الجاليات المحتاجة داخل الكويت على فترتين باليوم الواحد»، مشيرا إلى أنه خلال نوفمبر وديسمبر من العام الماضي تم توزيع طعام تقدر قيمته السوقية ب 27 ألف دينار.

واضاف المطيري ان هذا التعاون يحمل هدفا إنسانيا من خلال تقديم المساعدات الغذائية للاسر المتعففة، وهدفا اقتصاديا مجتمعيا من خلال قياس الاثر لحفظ النعمة من الهدر، إذ من خلال الدراسة التي قامت بها savingfood.eu وفرنا مبالغ كبيرة على موارد الدولة تتمثل بتكاليف ردم تلك الأطعمة.

وأكد المطيري أن الشركة تسعى دائماً لفتح خطوط التعاون مع كل الجهات لخدمة المجتمع ورفع اسم الكويت، مشيرا إلى «أننا نستعد لتوسيع دائرة توزيع الطعام من خلال الاتفاق مع المبرة، التي تتعاون مع مبرات اخرى على توزيع الطعام والوصول الى أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة داخل الكويت».

back to top