«زين» شاركت في «وظيفتي» أكبر تجمّع وظيفي بالكويت

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 19:53
المعجل والمضف يتوسطان المصيبيح وفريق الموارد البشرية في جناح زين
المعجل والمضف يتوسطان المصيبيح وفريق الموارد البشرية في جناح زين

أعلنت شركة زين مشاركتها في معرض «وظيفتي» أكبر تجمّع وظيفي بالكويت، الذي أقيم على مدار نهاية الأسبوع الماضي في الأرينا كويت تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد.

وشاركت زين في حفل افتتاح المعرض، الذي شهد حضور ممثل راعي الحفل وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، والنائب عبدالله المضف، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين الكويت» حمد المصيبيح، وفريق الموارد البشرية في الشركة.

ودائماً تحرص «زين» على المُشاركة الفعّالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها على مدار العام في إطار استراتيجيتها للموارد البشرية، التي تساهم من خلالها بتنشيط سوق العمل وتبادل الخبرات الوظيفية وإتاحة الفرصة للطلبة وحديثي التخرج والباحثين عن العمل للوصول إلى فرص العمل التي تُناسب مهاراتهم وقدراتهم وطموحاتهم بما يُسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وزيادة معدلات إشراك الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص الكويتي.

وقامت زين من خلال ركنها الخاص في المعرض باستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المُتاحة لديها، إلى جانب تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كونها الشركة صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

كما قامت الشركة بتعريف الزائرين على بيئة العمل لديها وشرح نوعية وشروط الوظائف المتاحة، بالإضافة إلى إجابة كافة الاستفسارات وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات في الشركة.

back to top