تحرير 114 مخالفة «خروج أصوات مزعجة»

• غلق شركات وورش تزوّد المركبات بالعوادم المخالفة

نشر في 09-01-2023 | 19:59
آخر تحديث 09-01-2023 | 20:51
جانب من المركبات المضبوطة خلال الحملات الأمنية
جانب من المركبات المضبوطة خلال الحملات الأمنية

قال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور، الرائد عبدالله بوحسن، إن الجهات الأمنية الميدانية، ممثلة بقطاع الأمن العام والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة، حررت 114 مخالفة «خروج أصوات مزعجة من العادم» خلال حملاتها الأمنية والمرورية بمختلف المناطق، مشيرا إلى حجز 17 مركبة مخالفة بكراج حجز المرور.

وأضاف بوحسن، في تصريح صحافي، أن الحملات المرورية على مخالفي «خروج أصوات مزعجة من العادم»، أسفرت عن تحرير 25 مخالفة في محافظة الفروانية و20 بحولي، وتحرير 7 مخالفات وحجز مركبة في الأحمدي، كما حررت مخالفتان في محافظة مبارك الكبير و7 في العاصمة، وتم تسجيل 26 مخالفة على الطرق السريعة.

وذكر أن دوريات الإدارة العامة لشرطة النجدة نفّذت حملة أمنية مرورية على طريق الدائري الثاني، أسفرت عن ضبط 8 مركبات لمخالفتهم قوانين وقواعد المرور خروج أصوات مزعجة من العادم، كما تم تحرير عدة مخالفات بحقهم وحجزهم بكراج حجز المرور، لافتاً إلى أن قطاع الأمن العام حرر 19 مخالفة مرور خروج أصوات مزعجة من العادم.

وأوضح أن قطاع الشؤون الفنية بالإدارة العامة للمرور بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة أغلق عددا من الشركات والورش المخالفة التي تزوّد المركبات بالعوادم المخالفة، وتتسبب في أصوات مزعجة.

back to top