طائرة البرتقالي تعسكر في تركيا استعداداً ل «العربية»

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 20:21
المدرب المساعد لكاظمة، سعد يعقوب
المدرب المساعد لكاظمة، سعد يعقوب

يقيم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة معسكراً خارجياً في مدينة إسطنبول التركية لمدة أسبوعين اعتباراً من مطلع فبراير المقبل، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها في القاهرة من 18 فبراير حتى 3 مارس المقبلين.

وأكد المدرب المساعد لكاظمة، سعد يعقوب، أن إدارة الفريق وضعت خطة إعداد متكاملة للمشاركة في البطولة العربية للأندية، بهدف المنافسة على المراكز الأولى.

مباريات تجريبية

وقال يعقوب إن تدريبات الفريق ستكون مستمرة حتى موعد السفر إلى المعسكر التركي، الذي سترتفع فيه وتيرة التدريب، وتكون على فترتين يومياً يتخللها لعب من 4 إلى 5 مباريات تجريبية مع فرق تركية.

وأوضح أن قائمة الفريق ستضم 16 لاعباً في المعسكر الخارجي، ضمنهم المحترفان الكوبي سبيدا والدومينيكاني سانتوس، وستتم تصفية لاعبين من القائمة قبل السفر إلى مصر.

المشاركة في «الآسيوية»

وكشف يعقوب عن أن إدارة النادي خاطبت الهيئة العامة للرياضة بشأن المشاركة في البطولة الآسيوية للأندية، المقرر إقامتها في البحرين خلال مايو المقبل، وتنتظر الموافقة، موضحاً أن النادي يسعى جاهداً للمشاركة الفعالة في البطولات الخارجية، بهدف رفع وصقل المستوى الفني للاعبين، ما ينعكس على المخرجات الفنية للفريق بشكل عام.

back to top