«الوطني»: تذاكر سفر إلى إسطنبول مع «Q’go كونسيرج»

نشر في 09-01-2023
آخر تحديث 09-01-2023 | 20:48
بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه من خلال مجموعة استثنائية من السحوبات والجوائز على مدار العام. وفي هذا الإطار، يجري «الوطني» سحبا على تذاكر سفر إلى اسطنبول للعملاء المسجلين في خدمة المساعدة الشخصية «Q’go كونسيرج».

وكان البنك أضاف مؤخرا «كيو جو كونسيرج» (QGo Concierge) مزوداً لخدمة الكونسيرج الحصرية المتميزة.

ويمكن للعملاء المؤهلين دخول السحب تلقائيا عند التسجيل في خدمة «كيو جو كونسيرج» من خلال الاتصال المباشر أو عبر رسالة واتساب على الرقم 1888125.

ويتوفر العرض لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، وعملاء الخدمات المصرفية المميزة، وعملاء باقة الذهبي. ويسري بداية من 1 يناير الجاري ويستمر حتى نهاية الشهر على أن يتم الإعلان عن الرابحين في بداية شهر فبراير المقبل.

ويمنح الوطني كل فائز في السحب تذكرتي سفر إلى اسطنبول صالحتين لمدة 6 أشهر.

وبهذه المناسبة، قال محمد أكرم هاشم، رئيس شرائح العملاء في بنك الكويت الوطني: «الوطني يعمل باستمرار على توفير أفضل الخدمات لعملائه، كما يسعى على وجه الخصوص إلى إثراء التجربة المصرفية لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة، من خلال مكافآت مميزة وعروض حصرية تجعله الأقرب لهم وتضمن الحفاظ على راحتهم».

وأضاف: «نتواصل باستمرار مع عملائنا للتعرف على تطلعاتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال خدمات مصرفية مبتكرة تتماشى مع أسلوب حياتهم وتمنحهم تجربة مصرفية أكثر ثراءً».

وأكد أن «الخدمات التي تتضمنها خدمة الكونسيرج تعكس إلمام البنك باحتياجات العملاء وتطلعاتهم والتي نتعرف عليها عن طريق العديد من قنوات الاتصال والأدوات التحليلية المتطورة، كما تؤكد حرصنا على تحقيق مزيد من الرفاهية ومنحهم تجربة مصرفية استثنائية».

ويمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من خدمات الكونسيرج الممتازة مثل توصيل المبالغ النقدية، وتوصيل المستندات، وخدمات المراسل، وتقديم وتجديد المستندات الحكومية، وخدمة الليموزين، وصيانة وتسليم السيارة، والمساعدة في الحصول على التأشيرة، وتسليم تأمين السيارة والسفر، وغيرها الكثير.

ويُقدم بنك الكويت الوطني لعملائه من الخدمات المصرفية الممتازة مجموعة حصرية من الخدمات، بما في ذلك: مدير علاقات عملاء مخصص لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، ومسؤول حساب مصرفي شخصي لعملاء الذهبي الذين يهتمون بجميع الاحتياجات المصرفية للعملاء، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى صالات الخدمات المصرفية الممتازة، والحلول الاستثمارية المتنوعة بما في ذلك: سمارت ويلث والوطني للوساطة، وباقة الخدمات المصرفية للعائلة، وخدمات الصراف الآلي المميزة التي تمنحهم الأولوية في إجراء معاملاتهم بطريقة سريعة وسهلة، بالإضافة إلى خدمة توصيل البطاقات إلى المنازل، والأولوية عند الاتصال بخدمة التواصل مع الوطني على 1801801 على مدار الساعة.

back to top