«الخليج»: 10 فائزين في «الدانة» الشهري

نشر في 09-01-2023
آخر تحديث 09-01-2023 | 18:29
حساب الدانة
حساب الدانة

في إطار حرصه على مكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج أسماء 10 فائزين ب 1000 دينار لكل منهم، في سحب الدانة عن ديسمبر الماضي، وهم: ماجدة أحمد الفرخ، سهيلة عبدالوهاب القطان، فؤاد خليفة عباس، رابعة خالد الصباح، ضياء حيدر يعقوب أبوالحسن، وهيبة عبدالرسول القلاف، محمد عبدالله علي الوزان، صالح أحمد سعيد عبدالله، آلاء فهد عبدالرحمن الكندري، يوسف عمار الطحان.

ويعد «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحامليه، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار ل 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، فضلاً عن السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

ويعتبر «الخليج» البنك الوحيد في الكويت الذي يضيف للمجتمع مليونيرين سنوياً، إذ يمنح عملاء «الدانة» فرصة الفوز بمليون دينار، والتي أعلن الفائز فيها في يوليو الماضي، فيما سيتم إعلان الفائز بجائزة المليون ونصف المليون دينار في السحب السنوي الكبير في 19 الجاري، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة آرنست آند يونغ.

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء «الدانة» أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، للحفاظ على فرص المشاركة في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

back to top