«الأهلي» يختتم المشاركة في المعرض

نشر في 09-01-2023
آخر تحديث 09-01-2023 | 18:34

اختتم البنك الأهلي الكويتي مشاركته في معرض وظيفتي، المعرض التوظيفي الأكبر والأول من نوعه في الكويت، هادفاً من خلال هذه المشاركة إلى تشجيع القوى العاملة بالكويت، وتحديداً فئة الشباب الكويتي، على اختيار القطاع الخاص كوجهة لتعزيز وتطوير مستقبلهم الوظيفي.

معرض وظيفتي، الذي أقيم في قاعة الأرينا بمجمع 360 من الخامس حتى السابع من الشهر الجاري، يعكس بوضوح التوجه المستمر في تطبيق رؤية «الأهلي» لاستقطاب الكوادر الوطنية، والوقوف بجانب الشباب الكويتي، ومساعدتهم لتعزيز مستقبلهم الوظيفي، من خلال توفير الفرص الوظيفية المناسبة والمميزة لهم، وتحقيق أحلامهم، والنمو في القطاع الخاص والمصرفي تحديداً.

شارك في معرض وظيفتي أكثر من 80 شركة في أكثر من 14 قطاعاً مختلفاً تشمل: الطاقة، المصارف، الاستثمار، التأمين، وغيرها من القطاعات المشاركة في المعرض، لتلتقي الكوادر المحلية الشابة، حيث أقيمت على هامش معرض وظيفتي مجموعة من المؤتمرات، التي سلطت الضوء بشكل أكبر على ظروف سوق العمل، وكيفية التعامل معها، إضافة إلى استشارات التوجيه الوظيفي، وورش العمل الخاصة بكيفية كتابة السيرة الذاتية والتعامل مع المقابلات، والعديد من الأنشطة الأخرى.

خلال وجودنا بالمعرض قام فريق الموارد البشرية باستقبال طلبات توظيف ما يقارب 200 طلب، وقمنا بعمل مقابلات شخصية فورية لما يقارب 50 مرشحاً.

وقد صرحت أفراح الأربش، المدير العام لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في «الأهلي»: «نحن سعداء جداً للمشاركة في معرض وظيفتي، الذي يعتبر فرصة استثنائية لالتقاء الكوادر الوطنية الشابة التي ستقود المشهد الاقتصادي في الكويت مستقبلاً، حيث إن دعم المواهب الشابة الوطنية يعتبر محوراً أساسياً ضمن رؤية البنك المستقبلية، وسوف يحرص (الأهلي) على جذب وتوظيف هذه المواهب ومساعدتها، لتتمكن من تطوير مسيرتها، والارتقاء في السلم الوظيفي، وصولاً إلى أعلى المراكز القيادية في البنك الأهلي مستقبلاً».

وأضافت الأربش: «مثل هذه الفعاليات تساعد على تحفيز عملية التغيير الإيجابي في المجتمع، من خلال تسهيل تحول القطاع الخاص إلى بيئة جاذبة للطاقات الشابة، وبالتالي العمل على توفير فرص عمل أكثر مستقبلاً».

وأوضحت أن البنك الأهلي «يوفر بيئة العمل المثالية لانطلاق المسيرة الوظيفية لحديثي التخرج، لأن بيئة العمل لدينا تتميز بالشفافية، كما يحرص البنك على إتاحة فرص أكبر للنمو والتطوير الوظيفي للموظفين الأكفاء، كما نقوم بتوفير برامج تدريب متخصصة لمساعدة وتأهيل موظفي البنك على تطوير مهاراتهم، لتواكب سوق العمل بشكل أفضل، وتمنحهم ميزة تنافسية أكبر في مجالاتهم».

back to top