«بوكسهل»: استمرار استقبال طلبات الالتحاق بالفصل الدراسي الثاني

• الكلية تقدم حالياً درجة الدبلوم وبصدد إطلاق برامج البكالوريوس

نشر في 09-01-2023
آخر تحديث 09-01-2023 | 20:54
كلية بوكسهل الكويت
كلية بوكسهل الكويت

أعلنت كلية بوكسهل الكويت، استمرار استقبال طلبات الالتحاق بالفصل الدراسي الثاني 2022/ 2023 حتى 3 فبراير المقبل في برامج الدبلوم التي توفرها الكلية في عدد من التخصصات في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية.

وتتوافر في «بوكسهل» عدة تخصصات، منها ما يتبع قسم العلوم الإدارية الذي يضم التسويق، إدارة الأعمال والمحاسبة، وكذلك قسم التصميم والفنون التطبيقية الذي يضم تخصصات التصميم الغرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الإلكترونية.

يُذكر أن كلية بوكسهل الكويت أسست سنة 2007، وخرجت أكثر من 2000 خريجة في مختلف التخصصات.

وتتميز شهادة «بوكسهل» بأنها معتمدة عالمياً، وللخريجات الحق في استكمال دراستهن بجامعة بوكسهل أستراليا، وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في أستراليا، كون الكلية فرعاً من جامعة بوكسهل أستراليا.

وستوفر الكلية قريباً برامج البكالوريوس لتخصصات التجارة، بمختلف فروعها، كتخصص المحاسبة، وتخصص إدارة الأعمال الدولية، إضافة إلى تخصص تسويق التصاميم، وهو تخصص تنفرد به الكلية، والذي يجمع ما بين تخصصات التصميم وإدارة الأعمال الدولية، وينصب تركيز المنهج على تطوير مهارات التصميم والتقنيات الحديثة في التسويق وفق تطلعات الأفراد اللواتي يطمحن إلى تأسيس مشروعهن الخاص.



وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، ما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.

يُذكر أن أعضاء الهيئة التدريسية في «بوكسهل الكويت» نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية، وقد كرموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت، لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.

وتسعى «بوكسهل الكويت» بشكل مستمر إلى إثراء الحركة الفكرية والعلمية والتطبيقية في المجتمع الكويتي، من خلال أنشطة البحث العلمي للهيئة التدريبية فيها، كما تسعى لتلبية احتياجات سوق العمل المهني في المجالات العلمية والتكنولوجية، والمشاركة في تنمية المجتمع ومعالجة مشاكله، من خلال الدراسات، وتطوير العناصر البشرية، وتقديم الاستشارات العلمية.

back to top