«بوبيان» ينظم بطولة BOUBYAN E - CUP

• للعبة فيفا 2023 المفتوحة للجميع

نشر في 10-01-2023
آخر تحديث 10-01-2023 | 18:40
المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية وليد الصقعبي
المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية وليد الصقعبي

ينظم بنك بوبيان بطولة BOUBYAN E - CUP للعبة فيفا 2023، التي شهدت إقبالاً كثيفاً منذ الإعلان عن إطلاقها وفتح باب التسجيل للشباب من عملاء البنك وغيرهم فوق سن 16 عاماً، مما يؤكد مدى التفاعل مع فعاليات البنك لاسيما التي تستقطب الشباب.

وقال المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان وليد الصقعبي، إن تنظيم البنك لهذه البطولة يأتي في إطار حرصه على تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تتماشى مع توجهات مختلف الشرائح في المجتمع، وفي المقدمة الشباب.

وأضاف الصقعبي، أن فعاليات بطولة Boubyan E - Cup سوف تقام هذه المرة على مرحلتين، حيث ستجرى المنافسات الأولية والتصفيات بنظام «الأونلاين» خلال الفترة من 22 حتى 26 يناير الجاري، بينما يتم إجراء المباريات النهائية بين المؤهلين بصورة فعلية في مركز الحمراء للتسوق يومي الجمعة والسبت 27 و28 يناير 2023.

وأوضح أن البنك خصص جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لهذه البطولة، لتصبح الأكبر على مستوى الكويت، إذ سيحصل الفائز الأول على 1000 دينار، والثاني 750 ديناراً، والثالث 500 دينار، مضيفاً أن أبرز ما يميز هذه البطولة أنها تعد الأكبر والمعتمدة في الكويت من اللجنة الأولمبية الكويتية، إضافة إلى أن الفائز بالمركز الأول سيحظى بفرصة المشاركة مع المنتخب الكويتي للألعاب الإلكترونية.

وتقدم الصقعبي بالشكر إلى جميع من سجل للمشاركة في البطولة، سواء من عملاء البنك أو غيرهم، مشيراً إلى أن «ما شهدناه من تسجيل وصل إلى ما يزيد على 400 مشاركة، مما يعزز نجاحنا في بنك بوبيان في فهم متطلبات وتوجهات شرائح المجتمع المختلفة لاسيما الشباب».

وحول شروط المشاركة في البطولة، قال إنها مفتوحة لجميع الشباب من الذكور من سن 16 عاما، سواء كانوا عملاء للبنك أو غيرهم، دون وجود حد أقصى لعدد المشاركين.

back to top