في إطار دعمه للشباب، ومساعيه المتواصلة لاستقطاب أفضل المواهب والكفاءات من الكوادر الوطنية، اختتم بنك الخليج رعايته ومشاركته في معرض «وظيفتي»، الذي نظمته شركة زون للموارد البشرية، تحت شعار «قدم، قابل، توظف»، على مدى 3 أيام في أرينا 360 مول، بمشاركة أكثر من 80 شركة.

وسلط ممثلو «الخليج» خلال مشاركتهم في المعرض الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها البنك، وقدموا شرحاً تفصيلياً لزوار المعرض من الباحثين عن عمل حول طبيعة العمل المصرفي، وفرص التطور الوظيفي التي يوفرها البنك للعاملين فيه.

Ad

ولاقى جناح البنك في المعرض إقبالاً واسعاً من الراغبين في التعرف بشكل تفصيلي على إدارات البنك، وبيئة العمل المصرفي، وتقديم طلبات توظيف في البنك، مدفوعين بالسمعة الطيبة التي يحظى بها «الخليج» كأحد أبرز جهات التوظيف التي تستقطب الكوادر الشبابية في الكويت.

وانطلاقاً من استراتيجيته الرامية إلى ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، حرص «الخليج» على المشاركة في المعرض بجناح مكون من مواد صديقة للبيئة، من خلال تقديم طلبات التوظيف «أونلاين» من دون أوراق، كما شجع الباحثين عن عمل على استبدال سيرتهم الذاتية بشتلة زراعية، للحفاظ على البيئة والتوعية بأهمية التشجير.

بهذه المناسبة، قالت المدير العام لإدارة الموارد البشرية سلمى الحجاج: «نؤمن في بنك الخليج بأن موظفينا هم أساس نجاحنا وسر تميزنا، ولهذا نعمل دائماً على تحديث آليات وأنظمة عملنا، لتمكينهم من التفوق والارتقاء بمستوياتهم الوظيفية، ولنحافظ على مكانتنا كجهة توظيف مفضلة لدى الموظفين والباحثين عن عمل».

وأشارت إلى أن المشاركة في المعارض الوظيفية، وفي طليعتها معرض «وظيفتي»، الذي يعتبر أضخم معرض توظيف في الكويت، تعد فرصة حقيقية للتواصل مع شباب الخريجين، ومساعدتهم على اتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بمسارهم الوظيفي ومستقبلهم العملي، مؤكدة أن «الشباب محور رئيسي في استراتيجيتنا».

ولفتت إلى أن «الخليج» واصل خلال عام 2022 رحلته المميزة في ترسيخ ريادته بالاستثمار في الموارد البشرية، توظيفاً وتدريباً وتطويراً، حيث تم توظيف نحو 309 موظفين جدد، وتدريب نحو 1289 موظفاً خلال 141 دورة تدريبية.