أعلن بنك وربة توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت، بهدف رعاية الأنشطة التي ستقوم بها الجمعية خلال عام 2023.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية دعماً لأنشطة الجمعية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، إضافة إلى الندوات المالية والمؤتمرات التي تهدف إلى تطوير وتنمية القطاع المصرفي والاستثماري في الكويت، علاوة على الأنشطة الصيفية، وصولاً لآخر العام.

Ad

وبهذا الصدد، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «هذه الشراكة بداية العمل المشترك بين الجمعيات المتخصصة في مجال الاقتصاد والمرتبطة ارتباطاً جذرياً بالقطاع المصرفي».

وأضاف أن «وربة» يسعى إلى تعزيز شراكاته الاستراتيجية على جميع القطاعات والصعد التي تخدم وتعزز العمل المصرفي.

وأوضح المطيري أن جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت تتمتع بطاقات شبابية كويتية ذات خبرات متمرسة في مجال القطاع المصرفي والمالي، مشيراً إلى أن مجلس إدارتها يتمتع بكفاءات من حملة الشهادات العليا، التي تساهم في تطوير القطاع المصرفي، والاعتماد على الكفاءات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

بدورها، قالت رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت أمينة أبوتلف: «نسعد اليوم بهذه الشراكة الاستراتيجية مع أحد أكثر البنوك نمواً في الكويت»، مؤكدة أن «وربة» يعتبر من أكثر البنوك دعماً للأعمال الشبابية خلال الفترة الأخيرة.