مصرع خادمة بدوة فحم وإصابة عامل أثناء صيانة محول كهرباء

نشر في 10-01-2023
آخر تحديث 10-01-2023 | 18:53
دوة فحم
دوة فحم

لقيت خادمة آسيوية مصرعها اختناقاً صباح اليوم داخل منزل مخدومها في منطقة مشرف بعدما خلدت إلى النوم وتركت دوة فحم بجانبها.

وفي تفاصيل الحادث، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً صباح أمس باحتجاز عاملة منزلية بغرفة في منطقة مشرف، فتم توجيه مركز إطفاء مشرف إلى الموقع وتبين وجود حالة اختناق للعاملة اثر وجود دوة فحم داخل الغرفة مما أدى إلى وفاتها، لافتة إلى أن رجال الإطفاء سلموا جثة العاملة إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي حادث آخر، ذكرت «الإطفاء» أنها تلقت بلاغاً مساء أمس بوجود حريق في محول بمنطقة العارضية الصناعية، فتم توجيه مركز إطفاء العارضية الحرفي إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى أثناء قيامه بعملية صيانة للمحول، لافتة إلى أن رجال الإطفاء سلموا المصاب إلى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالحرجة.

من جانب آخر، وفي حادث ثالث منفصل قالت «الإطفاء» إن رجالها تمكنوا مساء أمس الأول وخلال فترة هطول الأمطار على البلاد من إنقاذ شخصين علقت مركبتهما بمياه الأمطار.

back to top