أولمو للعودة للعب في إسبانيا

نشر في 10-01-2023
آخر تحديث 10-01-2023 | 19:04
لاعب خط الوسط المهاجم الإسباني داني أولمو
لاعب خط الوسط المهاجم الإسباني داني أولمو

كشف لاعب خط الوسط المهاجم الإسباني داني أولمو أنه ليس متأكداً من الاستمرار مع فريق لايبزيغ حامل لقب كأس ألمانيا لكرة القدم بعد نهاية عقده الحالي في 2024، ويرغب في العودة للعب في إسبانيا في مرحلة ما. وقال أولمو في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية نشرتها اليوم: «أود العودة في يوم ما، سيكون أمراً رائعاً. إسبانيا هي بلدي، والدوري الإسباني هو مسابقتي. عائلتي وأصدقائي يعيشون هناك».

وأشار إلى أنه ربما يبدأ الحديث بشأن مستقبله مع مدير الكرة الجديد بالنادي ماكس إبيرل خلال المعسكر الشتوي الحالي للفريق في أبوظبي.

وقال أولمو «سنرى ما سيحدث. كل شيء وارد». وكان أولمو (24 عاماً) قد انضم إلى لايبزيغ في يناير 2020 بعد ستة أعوام قضاها مع يناكو زغرب، كما سبق له قضاء سبعة أعوام في أكاديمية برشلونة القريبة من مسقط رأسه، بلدة تيراسا.

وقال أولمو: «سيظل (برشلونة) دائماً بمنزلة البيت بالنسبة لي. العديد من أصدقائي في المنتخب يلعبون هناك». وشارك أولمو مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 2022 التي أقيمت أخيراً في قطر، وقد خرج الفريق المتوج بلقب مونديال 2010، من دور الستة عشر بالهزيمة أمام نظيره المغربي بضربات الجزاء الترجيحية.

back to top