في إطار برنامجها بمجال المسؤولية المجتمعية للشركات لدعم المبادرات الوطنية، أعلنت مجموعة التمدين أسماء الفائزين في مسابقة تعريف سوق الكوت، والتي أطلقتها بالتعاون مع جمعية الطلبة المعماريين الكويتية (KASA)، لوضع تصاميم عصرية مبتكرة تتم الاستفادة منها ضمن خطة مجموعة التمدين نحو تطوير الرصيف الشمالي بسوق الكوت الشهير في منطقة الفحيحيل. وتم إعلان الفائزين في المسابقة خلال احتفالية خاصة بهذه المناسبة، حيث فاز بالمركز الأول الطلبة: عبدالعزيز الخنيني، وفرح المناعي، ولولوة العودة، وفي المركز الثاني فاز تصميم الطالبة أصايل السعيد.

كذلك قامت مجموعة التمدين بتكريم بقية المشاركين في المسابقة، بينهم الطلبة: ريم الفرحان، وشيخة العجمي، ومحمد الكردي، وهيا النيباري، ورتاج الخضر، وسارة الرويشد، ورغد الملا.

Ad

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة التمدين محمود المرزوق عن سعادته بهذه المشاركة، وبمستوى التصاميم والأفكار المعمارية التي تقدم بها الشباب الكويتي الموهوبون، ليساهموا في وضع أفكار مستقبلية لتجديد إحدى أهم وجهات التسوق المفضلة في جنوب الكويت.

وأضاف المرزوق: «تهدف مبادرة (التمدين) إلى إشراك وتمكين الشباب من المساهمة في تجديد وتطوير سوق الكوت، إحدى تجارب مشروع الكوت، ليكونوا جزءاً من مشروع تنموي تقوده إحدى أبرز الشركات العقارية المتخصصة على مستوى الكويت، وانطلاقاً من مستوى جديد لأنشطة المسؤولية المجتمعية التي تتبعها (التمدين). كما تمنح المبادرة الفرصة لمجموعة التمدين من أجل دعم المجتمع الكويتي، عبر توفير وجهات ترفيه وتسوق متجددة، بما يرضي تطلعات الزوار، بل يتخطاها».

من جهتها، تقدمت رئيسة جمعية رفاه الفارسي، بالشكر لمجموعة التمدين على إشراك الجمعية في هذه المبادرة المبتكرة والمتميزة، والتي تعنى بتشجيع الكوادر الكويتية الشابة في تنفيذ وتطوير إحدى أهم وجهات الترفيه والتسوق بمنطقة الفحيحيل (سوق الكوت).

وأشارت إلى أن جمعية الطلبة المعماريين الكويتية تسعى إلى مواصلة التعاون مع مجموعة التمدين، في مثل هذه المبادرات المجتمعية الرائدة والمبتكرة، التي تهدف إلى دعم الكوادر الكويتية، لافتة إلى أن KASA جمعية طلابية غير ربحية تتبع قسم العمارة بجامعة الكويت، تأسست عام 2000 على يد عدد من المعماريين وأعضاء كلية العمارة والذين تخرجوا في جامعة الكويت، بهدف مساعدة الطلاب أكاديمياً واجتماعياً.