«KIB»: حصول مساعد مدير التزام على دبلوم دولي من «ICA»

نشر في 11-01-2023
آخر تحديث 11-01-2023 | 19:36
بنك الكويت الدولي
بنك الكويت الدولي

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» عن حصول مساعد مدير التزام بإدارة الالتزام الرقابي في البنك عبدالعزيز بورحمه، على شهادة الدبلوم الدولي في الحوكمة والمخاطر والالتزام من الجمعية الدولية للالتزام «ICA» البريطانية، في حفل أقيم في لندن أخيراً.

ويعد بورحمه بين عدد قليل من الكويتيين الحاصلين على الدبلوم الدولي للحوكمة والمخاطر والالتزام من الجمعية والمعتمدة من جامعة مانشستر.

ويشكل هذا الدبلوم من أهم شهادات الالتزام التنظيمي المالي عالمياً، إذ يزود المتخصصين في القانون والالتزام في القطاع المصرفي بفهم عميق للتحديات والفرص التنظيمية التي تقدمها التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي والمهارات المتخصصة والمعرفة التي يحتاجها المصرفيون لإدارة المخاطر التنظيمية المستجدة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز لكل من بورحمه والبنك، قال مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB» فراس الدارمي، إن «الحفاظ على منهج واضح وقوي لممارسات الالتزام يعتبر جزءاً لا يتجزأ من قدرتنا على تحقيق النمو المستدام وتعزيز رضا العملاء وتحقيق القيمة للمساهمين. لذا، من الضروري تدريب المتخصصين القانونيين والتنظيميين في الالتزام في البنك وتأهيلهم وفق أعلى المعايير العالمية الممكنة».

back to top