أشاد رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج العربي وكيل وزارة التعليم العالي، د. صبيح المخيزيم، بالجهود المشرقة لجامعة الخليج العربي على الصعيدين العلمي والبحثي، والتي استمرت على مدى 43 عامًا مضت للارتقاء بالتعليم الطبي والتعليم العالي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس أمناء الجامعة الـ92، برعاية وزير التربية والتعليم، ورئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي د. محمد بن مبارك جمعة، لمناقشة جملة من التوصيات والقرارات والإجراءات التي تتعلق بتطوير الجامعة في المرحلة المقبلة.

Ad

وأعرب المخيزيم عن ثقته بأن جامعة الخليج العربي هي منارة خليجية لتأصيل العمل الخليجي المشترك، وانعكاساتها قوية في تعزيز أواصر التعاون الخليجي المشترك، مؤكدا تميّز مستوى الجامعة وخريجيها، بما يدعم مكانتها كجامعة متميزة على المستوى الدولي، ويعزز أهميتها كمشروع خليجي مشترك ناجح بأعلى المعايير لخدمة طلبة ومجتمع مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما أشاد المخيزيم بالحضور الإيجابي للوفود الخليجية المشاركة في الاجتماع الذي عقد بالجامعة، مقدراً في الوقت ذاته كل الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لمواصلة مسيرة البناء والحفاظ على المكتسبات وتحقيق المزيد من الإنجازات، والتي سيكون لها أثر بالغ بتعزيز استراتيجية الجامعة في التميز الأكاديمي، وجودة التعليم، وتطوير نوعية المهارات الإبداعية والابتكارية للطالب.

يذكر أنه حضر الاجتماع وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومكتب التربية العربي لدول الخليج.