يستعد الفنان مصطفى أشكناني لخوض تجربة درامية تلفزيونية جديدة خلال الفترة المقبلة، قال عنها إن هناك تعاوناً مع المنتج عبدالله بوشهري، من خلال شركة بيوند دريمز للإنتاج الفني، وسيتولى إخراج العمل جاسم المهنا، ومن المتوقع أن يعرض في رمضان.

من جانب آخر، قال أشكناني إنه يشارك في مسرحية «الأمانة العامة»، تأليف نادر قطب، والمخرج والمشرف العام لها نصار النصار، ويشارك في بطولتها: فاطمة الطباخ، وأحمد الشمري، ومحمد الكاظمي، ومحمد الريش، وشهد الراشد، وحامد النصار، ومساعد خالد، وشاهين النجار، وعبدالله الهويدي، وسعود الرشود، وأحمد الرشود، وعبدالله رحيل، وغيرهم، لافتاً إلى أنها ما زالت تقدم عروضها للجمهور، ويجسد دور «مطرود»، ووصفه بأنه دور رئيسي ويربط الأحداث بين الشخصيات.

Ad

وعما إذا كان يميل للعمل أكثر في المسرح أو التلفزيون، ذكر أشكناني أنه يفضل الأعمال التلفزيونية على المسرحية، لأن المسرح يحتاج إلى مجهود مكثف وتفرغ تام.

يُذكر أن أشكناني شارك في أعمال فنية متنوعة بالفترة الأخيرة، منها فيلم «آش مان»، الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور السينما الكويتية، والمسلسل الكوميدي «سوشل نيديا»، كتابة مقداد الكوت، وإخراج نزار الفندي وحمد النجار، وأيضاً مسلسل «تقدير الاحتياج»، تأليف المخرج جاسم القامس، وإخراج يوسف العبدالله.