ضبط مصري وهندي بـ «كوكتيل» مواد مخدرة

عُثر معهما على ماريغوانا وكيميكال وشبو

نشر في 14-01-2023
آخر تحديث 14-01-2023 | 18:21
المتهمين و امامهم المواد المخدرة
المتهمين و امامهم المواد المخدرة

تمكّن قطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية، ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات؛ إدارة المكافحة المحلية، من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة شخصين في ضبطيتين منفصلتين.

وفي تفاضيل الضبطية الأولى، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن «مكافحة المخدرات» تلقت معلومات سرية تفيد بأن مقيما مصريا يحوز مواد مخدرة بقصد الاتجار، فكثّف رجال المباحث تحرياتهم، ووضعوا المتهم تحت المراقبة أسبوعا، وتأكدوا من نشاطه الإجرامي، فتم ضبطه، وبتفتيش مسكنه عُثر على كمية كبيرة من أمبولات زيت الماريغوانا معدّة وجاهزة للبيع والاستخدام، وتقدر بحوالي 2000 أمبول، وكيلو من مادة الكيميكال و20 غراما من مادة الشبو المخدرة وميزان حساس يستخدم في البيع.

وفي تفاصيل الضبطية الثانية، قال المصدر إنه من خلال النشاط اليومي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات في البحث والتحري عن مهربي المخدرات ومروجيها ومصادر جلبها، وردت معلومات سرية تفيد بأن مقيما هنديا يتاجر ويتعاطى المواد المخدرة.

وأضاف أنه بمراقبة المتهم تأكد رجال المباحث من صحة المعلومات حول ترويج المواد المخدرة وتعاطيها، وتمكنوا من ضبط المتهم وتفتيش مسكنه، وعثر بداخله على 10 كيلوغرامات من مادة الماريغوانا المخدرة وميزان حساس ومبلغ مالي خاص بعمليات البيع.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث واجهوا المتهمَين بالمضبوطات والتحريات، فأقرا بأنها تخصهما بقصد الاتجار، وتمت إحالتهما، بعد تحريز المضبوطات، الى النيابة العامة.

back to top